محمد عواد: كنت واثقًا من التصدي لركلة يحيى عطية الله.. وشيكابالا الكابتن التاريخي لـ الزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد الفوز على الأهلي.

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز مساء الجمعة الماضية، على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

وقال محمد عواد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "قبل المباراة بـ 48 ساعة تحدثت مع شيكابالا وعمر جابر وقلت لهم أشعر أنني سأكون متواجدًا وسأشارك في المباراة وأننا سنصل إلى ركلات الترجيح".

وتابع: "بعدما عرفوا أنني سأشارك أساسيًا شيكابالا تحدث معي وقال لي أشعر أنك ستساعدنا في الفوز بهذه المباراة، إصابة محمد صبحي حدثت في التمرين مرة واحدة وكان غير قادر على استكمال المران".

طالع أيضاً.. حسام المندوه: الزمالك كان في حاجة لمكافأة السوبر الإفريقي.. وانتظروا احتفالًا كبيرًا باللقب

وعن التصدي للركلة الحرة لوسام أبو علي.. أفاد: "وسام سدد الكرة بشكل جيد وهو مميز في هذه الكرات، هذه الكرة أدخلتني في المباراة سريعًا، صعوبتها أنني رأيت الكرة بعدما تخطت الحائط وكان فيها توفيق من الله وأعطتني ثقة في نفسي".

وأكمل: "كل الكلام الذي قيل قبل المباراة عن الزمالك شاهدناه في فيديو في محاضرة قبل اللقاء وأعطى حافزًا لنا، ومباراة ندافع فيها عن كرامتنا ونادي الزمالك لا يصح أن يقال عليه هذا الكلام وكان ردنا في الملعب وهذا كان أفضل رد".

وعن ركلة جزاء الأهلي.. قال: "الكل كان معترضًا، لأن مباراة كأس مصر اتحسب علينا ركلة جزاء وشعرنا أن المباراة ممكن أن تذهب في مكان آخر".

وواصل: "مدرب حراس المرمى تحدث معي وأعطاني تعليمات قبل ركلة جزاء الأهلي، إمام عاشور تحدث مع وسام أبو علي وشعرت وقتها أن وسام سيأخذ قرارًا مختلفًا في لعب ركلة الجزاء، وظللت واقفًا لآخر لحظة".

ما الذي دار بين الشوطين؟ أجاب: "أمامنا 45 دقيقة ويجب على الجميع أن يعطي فيها 100% ويجب أن نعود في المباراة".

وأكد: "كان لدي ثقة كبيرة في الله وزملائي في تعديل النتيجة ولدينا لاعبين كبار في الملعب وأصحاب خبرات".

وأردف: "ناصر منسي هو نفسه لا يتخيل السيناريو الذي حدث، كل البعثة كانت سعيدة له وهو تعرض لهجوم كبير في الفترة المقبلة، وهدفه في مرمى الأهلي لن ينساه في حياته".

واستطرد: "الجهاز الفني أرسل لي فيديو لكل لاعب بشأن تسديد زوايا لاعبي الأهلي في ركلات الجزاء، معظم ركلات الترجيح كان لا يوجد فيها توفيق، ضربة الجزاء التي تصديت لها ليحيى عطيه الله كنت متأكدًا منها مليون في المائة، محلل الأداء جهز فيديوهات لجميع لاعبي الأهلي بما فيهم اللاعبين الجدد مثل عطيه الله".

وأتم: "شيكابالا وقف بجانبي في أزمة التجديد هو أيقونة في الزمالك وتاريخ كبير، وأبارك له هو أصبح الكابتن التاريخي في النادي الزمالك بعدد البطولات، وهذ أقل تكريم له".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق