رغم عودة جوندوجان المجانية.. موندو: مانشستر سيتي يُعقد صفقة كانسيلو على برشلونة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعاني نادي برشلونة من صعوبة كبيرة مع مانشستر سيتي بشأن صفقة، جواو كانسيلو، رغم عودة إلكاي جوندوجان بالمجان إلى ملعب "الاتحاد".

ووافق برشلونة على رحيل جوندوجان بعد موسم واحد فقط بدون مقابل مادي وعاد الألماني إلى صفوف مانشستر سيتي من جديد.

ولكن في مفاوضات برشلونة مع مانشستر سيتي هناك صعوبات كبيرة حتى يحصل النادي الكتالوني على خدمات، جواو كانسيلو، على سبيل الإعارة مرة أخرى.

ولعب كانسيلو في الموسم الماضي مع برشلونة معارًا وشارك في أكثر من مركز منها قلب الدفاع والظهيرين الأيمن والأيسر والجناح.

اقرأ أيضًا | تمت.. أتلتيكو مدريد يحسم صفقة هامة من برشلونة

ورغم تساهل برشلونة في رحيل جوندوجان بالمجان إلا أن مانشستر سيتي يتعامل بقسوة مع كانسيلو، حيث أن النادي يريد وضع خيار شراء إلزامي في نهاية فترة الإعارة.

هذا ما يوافق عليه الهلال السعودي وليس برشلونة الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة منذ سنوات طويلة وتحديدًا منذ انتشار فيروس كورونا.

ما يجعل مانشستر سيتي بهذا الموقف الصارم تجاه رغبة برشلونة هو أن حاليًا هناك عرضًا مميزًا من الهلال السعودي عكس الموسم الماضي.

بجانب أن كانسيلو يريد أن يحسم موقفه قبل نهاية الميركاتو الصيفي، حيث لا يرى أن هناك جدية في التحرك من قبل برشلونة لضمه، لكن الآن، يقدم الهلال عرضًا بقيمة 40 مليون يورو ويريد مانشستر سيتي أقصى استفادة مادية من البيع لأن اللاعب ليس ضمن خطط المدرب، بيب جوارديولا.

ويرى مانشستر سيتي هو الآخر أن عودة جوندوجان المجانية ليس لها دخل في قضية كانسيلو لأن الألماني رحل بالمجان أيضًا إلى برشلونة عقب نهاية عقده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق