أليسون يوضح رد فعله تجاه عرض الدوري السعودي وموقفه من الرحيل عن ليفربول

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر، عن رد فعله بعد تلقيه عرضًا للرحيل عن الفريق والانتقال إلى الدوري السعودي، وموقفه من تلك الخطوة.

كان أليسون هدفًا للدوري السعودي خلال الصيف، بعد ست سنوات قضاها مع ليفربول منذ انضامه للفريق قادمًا من روما.

ويتبقى لأليسون عامان على عقده مع ليفربول، وسُئل إذا كان مهتمًا بتوقيع عقد جديد إذا تم طرحه على الطاولة.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نعم، كان هناك اهتمام، لكن لدي عقد وأريد الوفاء بعقدي، أو إبرام عقد جديد".

وأضاف: "أنا سعيد حقًا هنا، عائلتي سعيدة، لم أصل أبدًا إلى النقطة التي كنت أتحدث فيها عن الأجور، كان مجرد اهتمام. ولكن عندما تسمع عن الأرقام التي يحصل عليها اللاعبون الآخرون، فإنك تنجذب قليلاً، هذا طبيعي".

واستطرد: "في نهاية المطاف، تلعب كرة القدم من أجل الحب، إنه الشيء الذي تحب القيام به، لكنها مهنتنا ونريد استخدام السنوات التي لدينا لتحقيق أقصى استفادة منها، أعتقد أنني منفتح على ذلك شخصيًا ولكن ليس الآن".

اقرأ أيضًا | كلوب يوضح رأيه في أداء ليفربول تحت قيادة سلوت

وأكد أليسون: "الآن ليس الوقت المناسب، أنا أركز حقًا على الأشياء التي لدينا هنا في ليفربول وبينما لا يزال لدي عقد هنا، سأركز هنا".

وأشار: "عندما جاء الاهتمام من السعودية، لم أستطع إغلاق الباب أمام صفقة كبيرة، لكن قراري كان دائمًا البقاء والتركيز على الأشياء التي يمكننا تحقيقها، إذا كان من مصلحة النادي التفاوض، فستكون محادثة مختلفة، في هذا الوقت، وفي انتقالات الصيف الحالية، أركز على عملي هنا وحياتي في ليفربول".

وأردف: "إنهم يفعلون الشيء الصحيح من وجهة نظري، ولكن من جانبي، طالما أن عقدي ساري هنا وطالما أنا سعيد هنا والنادي سعيد بي وعائلتي سعيدة هنا، فسأبقى، لم أفكر أبدًا في الرحيل".

وأصر أليسون: "لقد قررت دائمًا البقاء، لدي عامان وخيار التمديد لعام إضافي، للبقاء هنا في ليفربول، لذلك لن أرحل الآن ولم أفكر في ذلك أبدًا".

وأتم: "إنها بداية جديدة وأنا متحمس للغاية لذلك، لقد بدأنا من جديد بطاقة جديدة ونتطلع إلى ما سيجلبه لنا هذا الموسم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق