رئيس إنبي: لنا أموال عند الأهلي والزمالك.. وحسين لبيب أبلغني بمصير زياد كمال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، على رغبة الزمالك، في إنهاء إعارة زياد كمال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الزمالك، قد ضم زياد كمال من صفوف إنبي على سبيل الإعارة في شهر يناير الماضي.

طالع..5 صفقات جديدة.. جوميز يُحدد لـ إدارة الزمالك احتياجاته قبل انطلاق الموسم الجديد

وقال أيمن الشريعي، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "حسين لبيب تواصل معي قبل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، وأنا تربطني علاقة استراتيجية سواء بالأهلي أو الزمالك".

وتابع: "حسين لبيب قال لي بصفة رسمية نريد أن نجلس لكي ننهي تعاقد زياد كمال، لا أكثر ولا أقل، ولم نتحدث في أي تفاصيل، أنا سمعت أقاويل كثيرة في هذا الشأن، وكل ما تردد عن أنني طلبت أموالًا من الزمالك غير صحيح، المحادثة بيننا لم تتطرق إلى أي شيء آخر".

وواصل: "إنبي لديه أموال عند الزمالك والأهلي والمقاولون العرب وسموحة، لأننا نمتلك أقوى وأكبر قطاع ناشئين في مصر، ولا يوجد ناد في مصر لا يمتلك لاعبا من إنبي، ولذلك الحسابات عند الأندية مستمرة، أنا كل سنة أرسل بريد إلكتروني لكل الأندية لأطلب الأموال المستحقة لإنبي، لأن هذا إجراء روتيني كل موسم، لأن إنبي ناد استثماري".

وأكمل: "لو كان الزمالك اشترى زياد بـ 40 مليون، وقتها لم يكن هناك خيار لإعادته مرة أخرى إلى إنبي، ولكن بنظام العقد المبرم بين الناديين من حق الزمالك إعادته".

وأردف: "قيل إن الزمالك طلب محمد حمدي وعبد العزيز البلعوطي، وهذا لم يحدث بصفة ودية أو رسمية، وإذا حدث هذا لن يكون له أي علاقة بصفقة زياد كمال".

وأتم: "أنا اتصلت بـ زياد كمال بعد مباراة الزمالك الأخيرة، وقلت له نحن معك وأنت نجمنا سواء مع الزمالك أو عدت لإنبي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق