تين هاج يوضح موقف دي ليخت ونصير مزراوي من مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، موقفه من الدفع بالتعاقدات الجديدة، ماتياس دي ليخت ونصير مزراوي في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبدأ منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الجمعة، وستكون المباراة الافتتاحية بين مانشستر يونايتد وفولهام.

وقال إيريك تين هاج إن لاعبي مانشستر يونايتد الجديدين سيكونان متاحين لمواجهة فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة.

وانضم دي ليخت ونصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد من بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء وتدربا مع الفريق على مدار الأيام القليلة الماضية.

وقال تين هاج، في مؤتمره الصحفي عندما سُئل عن وضع دي ليخت ومزراوي: "سيكونان في الفريق".

وأشاد بمزراوي قائلاً: "أعتقد أنه لاعب من الصعب جدًا وضعه تحت الضغط، في كرة القدم الإنجليزية هذا مفيد".

اقرأ أيضًا | رسميًا | مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد برونو فرنانديز

وأستطرد: "في كرة القدم الإنجليزية، هناك دائمًا ضغط على الكرة وأحد أهم سماته هو أنه من الصعب جدًا وضعه تحت الضغط لأنه غالبًا ما يجد الحلول".

وأردف: "يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، ونخلق العديد من الفرص، ويتعلق الأمر بأن نكون حاسمين، والمزيد من الاهتمام في الأسابيع والأشهر المقبلة، علينا أن نتحسن".

كما أكد المدرب جاهزية هاري ماجواير للمباراة وعلّق على حالة لوك شاو، وأضاف تين هاج: "أعتقد أن لوك شاو سيعود في الأمد القريب، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً".

وأشار: "نحن نتطلع إلى الأمام بالطبع، لوك شاو لاعب مهم للغاية لفريقنا، إنه مهم للغاية لذا نريد استعادته في أسرع وقت ممكن لكن لا يمكننا فرض هذه العملية".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق