الزمالك يدعم صفوف فريق الطائرة بمحترف بولندي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، سعيه لانتقاء العناصر المميزة من أجل تدعيم صفوف فرق الألعاب الجماعية استعدادًا للموسم المقبل.

وأعلن نادي الزمالك عن تدعيم صفوف فريق كرة الطائرة بإبرام صفقة جديدة، إذ تعاقد مع المحترف البولندي ماتيوس يوزويك.

وأنهى نادي الزمالك، إجراءات التعاقد مع المحترف البولندي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

الزمالك يعلن تغيير ملعب مباراته أمام بلدية المحلة في الدوري

وأكد نادي الزمالك في بيان حصل بطولات على نسخة منه، أن المحترف البولندي وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، عقب الجلسة التي جمعته مع هشام نصر نائب رئيس النادي، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وأضاف أن اللاعب صاحب الـ28 عاماً، يمتلك سيرة ذاتية مميزة، إذ لعب لعدة أندية ومنها، "جاسترزبسكي ويجيل ولوك لوبلين بولونيا وباريس سان جيرمان كيه بي إس سيدلس بولونيا وبيلسكو بياوا بولونيا ويونيون رايفايزن فالدفيرتيل أوتريش، وحقق لقب أفضل لاعب في بولندا.

وأشار إلى أنه قد سبق له وتُوج بلقب الدوري البولندي، ووصيف كأس بولندا، ووصيف كأس السوبر البولندي، ووصيف كأس الشراكة الإقليمية، ووصيف دوري أبطال أوروبا.

بتهمتين.. النيابة العامة تعلن إحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات

وأتم: "يأتي التعاقد مع  ماتيوس يوزويك، في إطار خطة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز النجوم لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق