تفاصيل مشاجرة والد يامال ومحاولة اغتياله.. والقبض على المتورطين

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا تزال محاولة اغتيال منير النصراوي، والد لامين يامال، لاعب برشلونة الإسباني تثير ضجة كبيرة، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تفاصيل جديدة عن الحادث.

وأفادت تقارير بالأمس أنه تم نقل والد لامين يامال إلى المستشفى حيث كان في حالة خطرة بعد طعنه بسكين، ومن ثم استقرت حالته (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وأوضحت الصحيفة أنه وبحسب المعلومات الأولية عن حادثة الطعن، فإن منير النصراوي كان يسير في حي روكافوندا وتم إلقاء المياه عليه من الشرفة، مما أثار غضب والد لامين يامال وبدأت مشاجرة صغيرة أجبرت الشرطة على التدخل.

الخلاف لم يهدأ وفي الليل، قام ثلاثة أشخاص بطعن والد لامين يامال بسكين وقد تم إصابته بثلاث طعنات في موقف للسيارات في حي روكافوندا بمدينة ماتارو.

وبحسب ما أفاد التقرير، أدلى الشهود بشهادتهم ووصفوا المهاجمين، وتطابقت ملفاتهم الشخصية مع المتورطين في الحادث الأول مع والد لامين يامال.

وفي غضون ساعة ونصف، تم القبض على الرجال الثلاثة وما زالوا في مركز الشرطة في ماتارو متهمين بمحاولة القتل، كما تم اعتقال شخص آخر متورط في عملية الطعن يوم الخميس.

لامين يامال ظل على اتصال دائم بعائلته لمعرفة الحالة الصحية لوالده وأوصوا بعدم الذهاب إلى المستشفى حتى لا يجذب وسائل الإعلام.

ويذكر التقرير أن إحدى الطعنات التي تلاقاها والد يامال كانت قريبة من الرئة، لكن حياته ليست في خطر.

وبينما تستمر التحقيقات في الاعتداء على والد لامين يامال، نشر النصراوي عبر يومياته على إنستجرام رسالة، وكتب: "شكرًا لكم جميعًا على تشجيعكم، أنا أفضل الآن، عناق كبير للجميع".

وأشارت الصحيفة إلى أن لامين يامال ذهب إلى زيارة والده للاطمئنان عليه وذلك بعد خوضه جلسة تدريب مع فريقه برشلونة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق