جونز يوضح الفارق بين كلوب وسلوت ويؤكد: ليفربول قادر على الفوز بالألقاب هذا العام

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، كورتيس جونز، عن الفارق بين مدرب ليفربول السابق يورجن كلوب والمدرب الحالي آرني سلوت.

وأكد اللاعب الإنجليزي في حوار صحفي أجراه مع صحيفة "ليفربول إيكو"، أن فريقه قادر على الفوز بالألقاب في الموسم الجديد.

اقرأ ايضاً.. رابطة البريميرليج: هدفنا حماية الدوري الإنجليزي ووضع قواعد جديدة

وقال كورتيس جونز: "موقفي هو نفسه دائمًا سواء كنت أبدأ المباراة أم لا، إذا بدأت المباراة، فأنا أعلم أن هناك لاعبين على مقاعد البدلاء سيحلون محلّي إذا لم ألعب بشكل جيد، أنا أعلم أنهم جيدون بما يكفي للعب بشكل جيد والقميص ملك لهم".

وتابع: "المنافسة صحية، نحن ننظر إليها كعائلة، كمجموعة كبيرة، لكننا جميعًا شباب نريد أن نلعب أفضل المباريات، نريد أن نلعب كل مباراة نستطيعها، الآن عدنا إلى دوري أبطال أوروبا، إنها ليالٍ مثيرة والشباب يريدون أن يكونوا جزءًا منها، وهذا ما أكافح من أجله الآن".

وواصل: "عندما أكون خارج الفريق، لا أتذمر، ولا أعاقب نفسي بسبب ذلك، فأنا أركز وأجعل اللاعبين يعرفون من خلال مدى جودة تدريباتي".

وأكد: "قد تلعب مباراة رائعة ويقول الجميع إنه هذا، ثم قد تمر بيوم سيئ ويقول الجميع، إنه ليس جيدًا بما يكفي، يجب أن يرحل".

وأشار: "كنت في الفريق منذ أن كان عمري 17 عامًا، وكانت هناك تغييرات، وتغير التشكيل، ورحل لاعبون وجاء آخرون، لكن هناك سبب لوجودي هنا الآن".

وأفاد: "قد يقول البعض، إنه من سكان ليفربول، لكن هذا قد يكون ضدك في بعض الأحيان، في نهاية المطاف، لقد لعبت أكثر من 100 مباراة، وسجلت أهدافًا مهمة".

وأردف: "لقد قمت بتحسين أدائي بطرق بسيطة قد لا يراها المشجعون، لكن الجميع من حولي يرون أنني أقوم بذلك".

وعن الفارق بين كلوب والمدرب الجديد آرني سلوت أوضح قائلاً: "الأمر مختلف بالنسبة لي، حيث يعتمد المدرب بشكل أكبر على الاستحواذ على الكرة، ولديه خطة واضحة حول كيفية بناء الهجمة، وكيفية الهجوم، وكيفية تحرك المهاجمين ولاعبي الوسط".

وأضاف: "لكن المبادئ هي نفسها التي كانت قائمة عندما كان يورجن كلوب مسؤولاً عن الفريق، إذا فقدت الكرة، يجب أن تذهب وتستعيدها بأسرع ما يمكن، يجب أن تلعب بكل طاقة".

وأكمل: "إنه تغيير ولكنني قادر أيضًا على التكيف معه بسبب ما تعلمته من كلوب وجهازه الفني، لطالما قلت إنني شاب يريد تسجيل الأهداف وخلق الفرص، ولم أفكر أبدًا في الضغط والدفاع وأشياء من هذا القبيل، وكان يورجن وجهازه الفني هم من جعلوني أفهم أن هذا جزء كبير من اللعبة".

وأشار جونز: "نخوض العديد من المباريات وقد تكون هناك إصابات وأشياء أخرى، والمدرب يعلم أنني أستطيع اللعب على اليسار، ويمكنني اللعب في مركز رقم 10 أو رقم 8".

وتابع: "إذا كان المدرب يحتاجني للعب في مركز الظهير الأيمن فقد فعلت ذلك من قبل، ورغم أنني أريد أن أكون لاعب وسط مركزي وأن ألعب في هذا المركز، فقد تكيفت مع اللعب في مناطق أخرى وإذا كان يحتاجني للعب في أي مكان آخر، فأنا قادر على ذلك".

واختتم: "لا أريد أن أقول إننا سنفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، ولكننا قادرون على تحقيق النجاح بنسبة 100% والنجاح هو الفوز بالميداليات، لا أعرف بالضبط ما الذي سيحدث، ولكن سيكون هناك شيء ما".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق