وزارة الصناعة تخصص لقاء أسبوعيا مع مستثمري كل محافظة لحل مشاكلهم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت وزارة الصناعة تخصيص يوم السبت من كل أسبوع، بدءًا من السبت القادم، لعقد لقاء أسبوعي يجمع نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، كامل الوزير، مع المستثمرين، وذلك بمقر هيئة التنمية الصناعية. وسيخصص اللقاء كل أسبوع لمحافظة معينة، تبدأ بمحافظة سوهاج، بحضور محافظها، لحل مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية بها.

يأتي هذا في إطار سلسلة لقاءات أسبوعية يعقدها الوزير مع المستثمرين الصناعيين، من الساعة 10 صباحًا إلى 12 ظهرًا، لحل التحديات التي يواجهونها بشكل فوري، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي ودولي، ومعالجة مشكلات المصانع المتعثرة.

وأوضحت الوزارة أن اللقاء الأول سيستضيف مستثمري سوهاج بحضور المحافظ، وسيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لباقي المحافظات لاحقًا. الهدف من هذه اللقاءات هو استعراض الوضع الراهن بالمناطق الصناعية، وتحليل التحديات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لدفع العملية الصناعية.

كما أشارت الوزارة إلى أنه في حالة وجود مشكلات عاجلة، يمكن للمستثمرين التوجه إلى وحدة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالعاصمة الإدارية الجديدة لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق