مركز دندرة التنموي بقنا يُكرم الفائقين من أبناء الجبلاو - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مركز دندرة التنموي بقنا يُكرم الفائقين من أبناء الجبلاو

تكريم الفائقين من أبناء الجبلاو

أقام مركز دندرة التنموي اليوم حفلًا لتكريم الفائقين دراسيًا من أبناء الجبلاو للعام الدراسي 2023/2024، جاء هذا التكريم كدافع لمواصلة السعي نحو العلم والتفوق، وتحفيزًا للجيل القادم على مواصلة المسيرة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه عرض خاص عن مركز دندرة التنموي، ثم ألقى دكتور خالد عبد القادر، وكيل إدارة قنا التعليمية، كلمة أشاد فيها بأهمية العلم. ثم تحدث الدكتور أحمد شورى، العميد السابق لمعهد الخدمة الاجتماعية بقنا، بكلمة ملهمة حول دور التعليم في بناء مستقبل أفضل، ثم جاءت كلمة دكتور يوسف رجب مدير إستعلامات قنا، عن الدور الفعال للمبادرات المختلفة والمتنوعة المقدمة من مركز دندرة التنموي، وتحدث مهندس محمد الجبلاوي عن أهمية هذا الحدث لقرية الجبلاو وكيف كان لهذا الحفل تأثيرًا كبيرًا في السنوات السابقة ودوره في خلق المنافسة للتميز بين الطلاب والطالبات.

تم خلال الحفل تقديم عروض وفقرات مختلفة أضافت للحفل جمالاً وتشويقاً.

وجاء الختام بتكريم الأبطال من المتفوقين دراسيًا لمختلف المراحل التعليمية، وتميز الحفل بحضور جمع كبير من الوجهاء والمسئولين على رأسهم دكتورة هدى السعدي مقررة المجلس القومي للمرأة فرع قنا.

يذكر أن هذا العمل يأتي تحقيقاً لرؤية مركز دندرة التنموي التي تؤكد على محورية البناء الإنساني في تحقيق التنمية المستدامة.

e5a4a6d506.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق