«فتش عن المرأة».. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بسبب مشاجرة دموية بالصف - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية، التي انتهت بمقتل شاب في منطقة الصف بالجيزة، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي بقرية الأخصاص يفيد بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين أودت إلى وقوع قتيل ومصابين بمنطقة الصف، على الفور هرعت قوات الشرطة إلى محل البلاغ وفرضت كردونا أمنيًا بمحيط الجريمة لمنع تجدد الخلاف بين العائلتين مرة أخرى.

تحريات رجال المباحث أفادت، بنشوب مشاجرة بين طرف أول عائلة أبو سليمان وطرف ثاني عبد الجيد، بسبب خلافات بينهما سابقة، حيث أن يوم الواقعة تعرضت فتاة للمضايقة من شاب يدعى «أحمد.س» أثناء سيرها في الشارع، على إثرها أخبرت الفتاة والدها بما جرى معها الذي خرج لمعاتبة الشاب الذي قبل عتابه بالرفض، حتى وقعت مشاجرة بين الأسرتين.

وأوضحت تحريات المباحث أن أسرة الشاب الذي تعمد مضايقته الفتاة، استلوا سلاحا ناريا «خرطوش»، وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاه عائلة الفتاة ما تسبب في مقتل الشاب «مصطفي» وإصابة 3 آخرين بجروح في الجسد.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها، والوقوف على أحداث الجريمة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم.

تحفظت قوات الشرطة على طرفي المشاجرة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً
حبس المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة في الجيزة

إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق في حريق مصنع بالعاشر من رمضان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق