عبد المنعم السعيد: حزب الله وإيران مخترقان

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور عبد المنعم السعيد، المفكر السياسي الكبير، أن حزب الله اللبناني مخترق، بدليل أنه جرى اغتيال أكثر من 300 من قياداته وعناصره، بينهم المسئول عن الصواريخ.


وقال عبدالمنعم سعيد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة “صدى البلد”، إنه ليس خبيرا في حماس وتفاجئ كحال الكثيرين بما حدث في 7 أكتوبر الماضي.


ولفت إلى أن عملية طوفان الأقصى حدث كبير ورجت القضية الفلسطينية بشكل كبير، ولكنها أضعفت الموقف الفلسطيني لدرجة جعلت إسرائيل تفتري في الحصار والحرب.


واستطرد الدكتور عبد المنعم السعيد، المفكر السياسي الكبير، أن الولايات المتحدة الأمريكية حركت أكبر قدر من السفن والغواصات  لحماية إسرائيل منذ اندلاع عملية طوفان الأقصى.


واستطرد أن إيران بلد كبير وفيها مدن والصراع بشكل موسع والمواجهات الشاملة من البحر والجو مع إسرائيل سيجعل الثمن كبير عليها، لافتا إلى أن إيران اكتشفت أنها مخترقة بشكل كبير.
وأشار إلى أن اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في قلب نفوذ الحرس الثوري ضربة لإيران ويؤكد أنها لا تمثل ردع للغرب، وهناك غضب داخلي بسبب الدعم المقدم لأذرعها في المنطقة.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق