رسميًا.. تجديد عقد «كاساس» مع منتخب العراق الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

التقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم «عدنان درجال»، مساء السبت، المدير الفني للمنتخب الأول خيسوس كاساس، بحضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد «يونس محمود» وعضو الاتحاد «أحمد الموسوي».

وأسفر اللقاء عن الاتفاق على تجديد عقد المدرب الإسباني خيسوس كاساس ليستمر في تدريب منتخب العراق لفترة إضافية.

ويواصل كاساس رحلته مع منتخب العراق لمدة جديدة، حيث يقود أسود الرافدين في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وناقش الحضور في الاجتماع، المرحلة المقبلة للمنتخب العراقي، والسعي لتحقيق الأهداف المرجوة في الاستحقاقات المقبلة، وأهمها تصفيات كأس العالم 2026، حيث يخوض منتخب العراق مباراتين في الجولة الأولى والثانية أمام منتخب عمان في البصرة يوم 5-9 وضد الكويت يوم 10-9 في الكويت.

تصريحات رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم

وتحدث رئيس الاتحاد  عدنان درجال قائلًا: «إن بقاء كاساس مع المنتخب العراقي خطوة مهمة من ناحية الاستقرار في صفوف المنتخب».

وأكد درجال على أهمية المباراتين كون الظفر بنقاطهما يمنح دفعة كبيرة نحو تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم.

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: «إن عودة خوض العراق مبارياته بين أرضه وجمهوره بعد مشاركته في الاستحقاقات الماضية ستكون فرصة طيبة لمشاهدة أسود الرافدين عن قرب وسط حفاوة الجمهور الكريم الذي اعتاد عكس الصورة المشرفة والمشرقة».

وأردف عدنان درجال: «ما يسعدنا أن البصرة بأتم الجاهزية لاحتضان المباريات الدولية لوجود مقومات النجاح فيها من جودة الملاعب والخبرة الواسعة التي اكتسبتها جراء احتضان المباريات الدولية في عدة مناسبات نالت الثناء والإعجاب من المنتخبات التي خاضت مبارياتها في ملاعب البصرة».

إخترنا لك

0 تعليق