فليك يعلن تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.. يامال ضد ويليامز - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برشلونة ضد أتليتك بلباو.. أعلن الألماني هانزي فليك، المدير الفني لنادي برشلونة تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة أتلتيك بلباو، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإسباني، والتي تأتيكم على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

ليلة من الليالي المثالية لبرشلونة يتمناها جمهور كتالونيا، خاصة بعد مستوى مميز في أول مباراة بالليجا هذا الموسم أمام فالنسيا، والعودة من ديار الخفافيش بنقاط الفوز.

برشلونة

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الليجا

بداية مثالية لبرشلونة في الليجا كان ملعب الميستايا شاهدا عليها ليلة 17 أغسطس الجاري، حينما حل البارسا ضيفا على فالنسيا.

وعاد برشلونة من ملعب فالنسيا بانتصار ثمين ومهم في افتتاحية مشواره بهدفين مقابل هدف، سجل الثنائية النجم البولندي اللامع روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 49 و49 على الترتيب.

أما أتلتيك بيلباو فلم يتحصن كعادته بجمهوره الكبير في ملعب سان ماميس، وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام خيتافي الجولة الافتتاحية من الليجا، وأحرز هدف النادي الباسكي الوحيد لاعبه أوهيان سانسيت.

برشلونة

أتلتيك بيلباو يبحث عن فك العقدة أمام برشلونة

ولم يحقق أتلتيك أي فوز ضيفا على ملعب برشلونة منذ 24 نوفمبر 2001، وقد راكم 22 زيارة دون أن يحصد النقاط الثلاث من العاصمة الكتالونية، برصيد 3 تعادلات و19 انتصارا للبرسا.

ما هو تاريخ مواجهات أتلتيك بيلباو في ملعب برشلونة؟

وخاض أتلتيك ضد برشلونة 22 زيارة بواقع 3 تعادلات و19 هزيمة منذ فوزه الأخير خارج أرضه على البرسا، بنتيجة 1-2 في 24 نوفمبر/تشرين الأول 2001.

ويسعى بيلباو للفوز على الملعب الأولمبي، بالإضافة إلى إنهاء أسوأ سلسلة له كزائر، وكذلك تعويض البداية المخيبة في الليجا بسقوطه في فخ التعادل 1-1 ضد خيتافي.

ما هو تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني؟

وجاء تشكيل برشلونة لمباراة أتلتيك بلباو على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: بالدي - كوبارسي - مارتينيز - كوندي

في خط الوسط: بيدري - بيرنال - توريس

في خط الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي - يامال

تشكيل أتلتيك بلباو ضد برشلونة

وجاء تشكيل أتلتيك بلباو ضد برشلونة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: باديا

في خط الدفاع: يوري - ييراي - فيفيان - ليكوي

في خط الوسط: برادوس - سانسيت - فيسجا

في خط الهجوم: نيكو ويليامز - إينياكي ويليامز - بيرينجور

ما هو موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيبلباو؟

ليلة أخرى مثيرة في الدوري الإسباني، وهذه المرة اللقاء سيكون بين برشلونة وأتلتيك بلباو من أجل السيطرة على قمة الليجا مبكرا، في المواجهة التي تقام مساء السبت الموافق 24 أغسطس 2024، على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

وتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بالأسبوع الثاني من بطولة دوري الدرجة الإسباني "لا ليجا"، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

ويمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عصام الشوالي، مع وجود استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم العربية السابقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق