بمشاركة مصرية و«هاتريك» هالاند.. مانشستر سيتي يكتسح إبسويتش تاون برباعية الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اكتسح فريق مانشستر سيتي، ضيفه إبسويتش تاون، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري سام مرسي، برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك سام مرسي أساسيًا مع إبسويتش تاون، وخاض اللقاء كاملًا ولم يسجل أو يصنع أي هدف، كما حصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 36.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي ضد إبسويتش تاون، مشاركة الألماني إلكاي جوندوجان للمرة الأولى، عقب عودته إلى السيتي مجددًا في الميركاتو الصيفي الجاري.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد إبسويتش تاون

انتهى الشوط الأول بتقدم مان سيتي على إبسويتش بثلاثية مقابل هدف، حيث افتتح سامي سموديكس التهديف في اللقاء، ووضع رفاق سام مرسي في المقدمة بهدف في الدقيقة السابعة.

وجاء الرد سريعًا من مانشستر سيتي عن طريق إيرلينج هالاند بهدف التعادل في الدقيقة 12 من ركلة جزاء.

وبعد مرور دقيقتين فقط، أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني للسيتي من صناعة الوافد الجديد البرازيلي سافينيو.

وعاد هالاند من جديد، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 16، واستمرت النتيجة طويلًا حتى الأمتار الأخيرة من الشوط الثاني، إذ نجح هالاند في تسجيل الهدف الثالث له (هاتريك) والرابع لفريقه في الدقيقة 88.

وبتلك النتيجة، تصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع برايتون صاحب المركز الثاني حتى الآن، بينما تجمد رصيد إبسويتش تاون بلا نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

إخترنا لك

0 تعليق