طارق حامد أمام محمد شريف.. ضمك ضد الخليج في صدام قوي بـ الدوري السعودي - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمك ضد الخليج.. تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية والعربية، اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «المحالة»، والذي يحتضن مباراة ضمك ضد الخليج، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ضمك ضد الخليج بالجولة الأولى من الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ضمك ضد الخليج في صدام ناري بـ الدوري السعودي اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، بقيادة نجم الوسط المصري طارق حامد، لقص شريط مبارياته في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وذلك عندما يستضيف فريق الخليج الذي يضم بين صفوفه نجم الفراعنة الآخر محمد شريف.

ويسعى فريق ضمك لتحقيق الفوز اليوم على ضيفه الخليج، من أجل الدخول سريعًا إلى المراكز المتقدمة بـ الدوري السعودي، بينما يسعى رفقاء محمد شريف للفوز والخروج بنتيجة إيجابية من ملعب «المحالة» من أجل الابتعاد منذ البدايات عن مراكز الهبوط.

ضمك ضد الخليج

وكان قد أنهى فريق ضمك الموسم الماضي من الدوري السعودي وهو يحتل المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بينما تواجد فريق الخليج خلف «فارس الجنوب» وتحديدًا في المركز الحادي عشر بترتيب دوري «روشن» برصيد 37 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك ضد الخليج في الدوري السعودي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ضمك ضد الخليج، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC EXTRA 2 HD بتعليق راشد الدوسري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق