"ذا مارك للمجتمعات العمرانية The MarQ Communities" تطرح أحدث مشروعاتها السكنية والتجارية بعروض حصرية خلال معرض "سيتي سكيب 2024" - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

أعلنت شركة "ذا مارك للمجتمعات العمرانية"The MarQ Communities - ، الرائدة في تطوير المجتمعات السكنية والتجارية الفاخرة، عن مشاركتها في معرض "سيتي سكيب 2024" الذي سيقام في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. وستقدم الشركة خلال المعرض مجموعة من مشروعاتها السكنية والتجارية المتميزة، مع توفير عروض حصرية تشمل خطط سداد بمقدم يبدأ من 0% وأقساط تصل إلى 9 سنوات.

في هذا السياق، أكد المهندس عمرو بدر، رئيس مجلس الٳدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ذا مارك للمجتمعات العمرانية - The MarQ Communities" ، على أهمية المشاركة في هذا الحدث المهم، قائلاً: "إن مشاركتنا في معرض 'سيتي سكيب 2024' تأتي كجزء أساسي من استراتيجيتنا لتعزيز التواصل المباشر مع عملائنا، وهو ما يتيح لنا الفرصة لعرض مشروعاتنا العقارية الفريدة والتي تعكس الابتكار والجودة في كل تفاصيلها. نحن ندرك تمامًا أن السوق العقاري المصري يشهد منافسة قوية ومتزايدة، ولذلك نعمل جاهدين على تقديم حلول سكنية واستثمارية تلبي تطلعات عملائنا وتوفر لهم مستوى غير مسبوق من الرفاهية والراحة."

وأضاف بدر: "إن الهدف الرئيسي لشركة 'The MarQ Communities' هو تطوير مجتمعات سكنية متكاملة تجمع بين الفخامة والعملية، مما يضمن توفير بيئة متكاملة ومتوازنة للسكان. فنحن لا نركز فقط على بناء وحدات سكنية، بل نسعى لإنشاء مجتمعات توفر للسكان كل ما يحتاجونه من خدمات وتجارب فريدة مما يتماشى مع شعارنا (Live Inspired). كما أن المشاركة في 'سيتي سكيب' تعد فرصة لعرض هذا التوجه، ولمشاركة رؤيتنا في تحسين جودة الحياة لعملائنا، ليس فقط من خلال التصميم الفريد للمشروعات ولكن أيضًا من خلال تقديم عروض مرنة تتماشى مع احتياجات السوق."

وخلال مشاركتها في المعرض، ستعرض شركة "ذا مارك" مجموعة من مشروعاتها البارزة مثل "ذا ووندر مارك - The WonderMarQ" و"ذا ووتر مارك - The WaterMarQ"، في القاهرة الجديدة إلى جانب مشروعها التجاري "ماركيت - Marquette" في مدينة المستقبل، مما يعكس التزام الشركة بتقديم مشروعات تلبي تطلعات مختلف شرائح العملاء.

ويعد مشروع "ذا ووتر مارك - The WaterMarQ" من المشروعات السكنية المتميزة، حيث يضم 80 فيلا مستقلة بمساحات متنوعة، جميعها مطلة على بحيرة رائعة تمتد على مساحة 9,000 متر مربع. ينقل المشروع تجربة العيش الساحلية إلى قلب القاهرة الجديدة، مما يجعل الحياة في هذا المكان مزيجًا مثاليًا بين الرفاهية والراحة والخصوصية ، كما تم تصميم كل فيلا بعناية فائقة مع مراعاه كافة التفاصيل لتوفير اسلوب حياه مميزللعملاء.

يقع المشروع في موقع مميز بشارع التسعين الجنوبي بالقرب من الجامعة الأمريكية في قلب التجمع الخامس، ويمتد على مساحة 20 فدان. وتم تخصيص 13% فقط من المساحة للبناء، فيما تم تخصيص باقي المساحة للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان. ومن المقرر بدء تسليم المشروع في 2025.

بينما يوفر"ذا ووندر مارك - The WonderMarQ" تجربة سكنية فريدة تعتمد على نمط حياة حديث بأبعاد جديدة، مع التركيز على الفخامة والرفاهية. حيث يقع المشروع على مساحة 250 فدانًا ويضم خمسة أحياء سكنية، صُمم كل حي بطراز معماري فريد ووسائل راحة متطورة. ويهدف المشروع إلى تقديم تجربة معيشية تتجاوز التوقعات.

وخلال معرض "سيتي سكيب"، ستعرض الشركة مراحل جديدة من المشروع في كل من حي "Forest" وحي "Lakes". يقع حي "Forest" على مساحة 190 ألف متر مربع، ويضم فيلات متنوعة محاطة بمساحات خضراء تم تصميمها لتعكس الهدوء والجمال. أما حي "Lakes"، فيقع على مساحة 90 ألف متر مربع، ويتميز بإطلالات رائعة على المسطحات المائية، مما يجعله ملاذًا مثاليًا للاستمتاع بالطبيعة والهدوء بعيدًا عن صخب الحياة.

أما مشروع "ماركيت - Marquette" التجاري، فيقع في موقع متميز في قلب مدينة المستقبل على مساحة 50 ألف متر مربع، ويضم 10 مبانٍ تم تصميمها وفق الطراز الأوروبي الأنيق.

ويتضمن المشروع "بارك أفينيو" (ParQ Avenue) والذي يشمل مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية و "سنترال أفينيو" (Central Avenue) والذي يشمل مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع "ورك أفينيو" (WorQ Avenue)، والذي يوفر مكاتب إدارية مجهزة تلبي احتياجات الأعمال المختلفة وعيادات ذات تصميم عصري أنيق، مما يجعل "Marquette" وجهة متكاملة تجمع بين العمل، التسوق، والترفيه في مكان واحد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق