محافظ المنيا يتفقد مصنع «المتحدة لتجفيف البصل».. يصدر لأوروبا واليابان - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، مصنع «المتحدة لتجفيف البصل» بالمنطقة الصناعية في المظاهرة شرق النيل، لمتابعة سير العمل والتأكد من انتظام الإنتاج، حيث يعد المصنع من المشاريع الكبرى وبدأ إنتاجه عام 2015، ويعمل حاليا من خلال 3 خطوط إنتاج بطاقة إنتاجية 8 آلاف طن بصل مجفف سنوياً.

إضافة عمالة جديدة لرفع إنتاجية المصنع

ووفق بيان صادر عن محافظة المنيا، أشاد المحافظ بدور المصنع في توفير فرص العمل غير المباشرة لأكثر من 1200 سيدة من محافظة المنيا، واستمع إلى شرح مفصل لمراحل إنتاج البصل المجفف وخطط تطوير وتوسعة المصنع وأبدى المحافظ ترحيبه بأى خطوة من شأنها أن تزيد من الطلب على التشغيل وإضافة عمالة جديدة، مبديًا استعداده لتقديم الدعم اللوجيستي للمصنع من أماكن تخزين أو مساحات لاستيعاب أى زيادة في العمالة أو الإنتاج.

إنشاء مصنع جديد لغربلة و فرز الأعشاب

وأشار مسؤولو المصنع إلى أن منتجات المصنع، التي تتميز بالجودة العالية، يتم تصديرها إلى الأسواق الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية واليابان، مما يعزز مكانة المنتجات المصرية في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى إنشاء مصنع جديد لغربلة وفرز الأعشاب ضمن خطط توسعة استثمارات المصنع .

وأكد المحافظ خلال الجولة على ضرورة استمرار دعم المشروعات التصديرية مثل مصنع المتحدة، لما لها من دور محوري في تنمية الاقتصاد المصرى وتوفير العملة الصعبة، مشددًا على أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة لضمان استمرار التنافسية في الأسواق الخارجية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق