نجوم الغناء في عالم البيزنس

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

بعيدًا عن أضواء المسرح وأعين الجمهور، يسعى عدد من نجوم الغناء والمشاهير إلى استثمار طاقاتهم وأموالهم في مجالات تجارية متنوعة. هؤلاء الفنانون لا يتوانون عن دخول عالم البيزنس، محققين نجاحات تضاف إلى مسيرتهم الفنية، دون أن تؤثر تلك المشاريع على أعمالهم الغنائية. 

في هذا السياق، يستعرض “ الفجر” بعضًا من أبرز الفنانين الذين اتجهوا للاستثمار في مجالات بعيدة عن الفن، وكيف تمكنوا من الجمع بين النجاح الفني والنجاح التجاري.

رامي عياش 


النجم اللبناني رامي عياش من أوائل النجوم الذين أدركوا جيدا أهمية الإستثمار والتوسع التجاري بعيدًا عن المجال الفني، ويتنقل من بلد إلى آخر محققا نجاحات متميزة فى هذا المجال. 

فالنجومية التي يتمتع بها، لم تثنه عن إثبات أنه رجل أعمال ناجح يبرع في إدارة مختلف المشاريع التي يمتلكها، ومن بينها سلسلة مطاعم ناجحة في المغرب ولبنان، وفى منطقة ماربيا بإسبانيا، وأيضا في مدينة أنطاليا التركية، وقد كشف البوب ستار سبب اتجاهه لبيزنس الكافيهات والمطاعم حيث قال إنه يعشق "المطبخ اللبنانى" لذلك اتجه إلى هذا البيزنس.
لم يكتف رامى عياش بالإستثمار فى المطاعم، فاتجه أيضا إلى بيزنس عالم الأزياء، من خلال دعمه وإيمانه بموهبة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، التى ارتدى العديد من المشاهير حول العالم تصاميمها.

7fc07c77f2.jpg
af6779d5fb.jpg

تامر حسني 

الفنان تامر حسني، هو أحدث المطربين الذين قاموا باستثمار أموالهم في المشروعات التجارية حيث احتفل مساء أمس بافتتاح مطعم جديد في منطقة الشيخ زايد، وشارك تامر حسني الاحتفال عدد كبير من النجوم، من بينهم طليقته الفنانة بسمة بوسيل والنجوم باسم سمرة وهنا الزاهد وأيتن عامر والمخرجة سارة وفيق وطارق الإبياري وعلي ربيع.

ويذكر أيضا أن تامر حسنى تأثر بالفنان رامى عياش، فشارك وساهم أيضا منذ سنوات فى اتجاه طليقته المغربية بسمة بوسيل إلى عالم الموضة والأزياء، ومستحضرات التجميل التي تحمل إسمها.

88a19dbb91.jpg
03b66767e6.jpg

عاصي الحلاني وهشام عباس


والجدير بالذكر أيضا المطرب عاصي الحلاني أراد أن يكون استثماره في هذا القطاع في طريقة غير مباشرة إذ جعل عبد الله، ابن شقيقته، يقوم بهذه المهمة ويفتتح وسط منطقة الأشرفية في بيروت مقهى، أما الفنان هشام عباس لديه مطعم متخصص في المأكولات البحرية.

1bb865a3c3.jpg

مصطفى قمر 

 والفنان مصطفى قمر أقام مطعم، كذلك افتتح أمير الغناء العربى هانى شاكر، مطعما بالمهندسين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق