عاجل.. ربع مليار جنيه قيمة انتقال زيزو من الزمالك إلى نيوم السعودي.. اعرف التفاصيل - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

توصل مسئولو نادي الزمالك، لاتفاق مبدئي مع نادي نيوم من أجل رحيل أحمد سيد زيزو عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة مسئولي الفريق السعودي في حسم الصفقة سريعًا لمساعدته للصعود إلى دوري الدرجة الأولي في الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول بالقلعة البيضاء لـ«الوطن سبورت»، عن وجود تواصل مبدئي بين نادي نيوم والزمالك، من أجل حسم صفقة أحمد سيد زيزو لمدة موسمين، بمقابل مالي 5 ملايين و250 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من ربع مليار جنيه مصري مشيراً إلى أن الـ48 ساعة القادمة ستحسم الأمر نهائيا بشأن انضمامه لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك اشترط الحصول على نسبة 25%، في حالة إعادة بيع نيوم لـ أحمد سيد زيزو، مشيراً إلى أن كل هذه الاتفاقات تأتي ضمن تفاصيل مبدئية أخرى بين الناديين حول الصفقة، وستشهد الساعات القادمة حسم الأمر نهائيا.

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو الشتوي القادم والرحيل بنهاية الموسم.

ال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك: إن الإدارة قدمت تصورها لأحمد مصطفى «زيزو» لاعب فريق الكرة ووالده فيما يتعلق بملف تجديد عقد اللاعب مع النادي، وذلك خلال اجتماع جمع الطرفين مؤخرًا بمنزل أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.

الزمالك يبدأ أولى خطوات رحيل زيزو إلى نيوم السعودي

وأضاف المصدر أن التصور الذي قدمه الزمالك لزيزو ووالده هو أقصى ما يمكن أن يقدمه النادي للاعب وفقا لإمكانيات النادي، ولكن طلبات «زيزو» أكبر بكثير من إمكانيات النادي.

وتابع المصدر: «والد زيزو نوه خلال الجلسة إلى أن هناك عرضا من أحد الأندية السعودية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق