هيثم فاروق: ميكالي مصري ومش بتاع شو.. ويجب أن نعطي اتحاد الكرة حقه

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق على تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد تخطي عقبة باراجواي.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي بعد الفوز على باراجواي بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، ليتأهل إلى دور نصف النهائي من منافسات كرة القدم لـ أولمبياد باريس.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "منتخب مصر الأولمبي حقق إنجازًا كبيرًا، واللاعبون كانوا رجالًا، هذا أقل شيء نقوله لهم، أنتم رجال وفعلتم ما عليكم وزيادة، الملعب كبير في بطولة كبيرة، الأجواء قد تكون مخيفة للبعض".

وتابع: "انتقدنا اتحاد الكرة في مواقف كثيرة، لكن لا بد أن نعطيهم حقهم في اختيار ميكالي، وهو رجل يعمل دون أي (شو أو منظرة)، كما أنه يراعي وظيفته ويستخدم كل الإمكانيات المتاحة له".

طالع | موعد مباراة مصر القادمة في نصف نهائي أولمبياد باريس بعد الفوز على باراجواي

وأردف: "المفاجأة كانت في ترتيب تسديد ركلات الترجيح، ولا ننسى دور سيد السويركي مدرب حمزة علاء الذي كان له دور كبير".

وأضاف: "اللاعبون قدموا مباراة كبيرة اليوم، عندما يكون هناك عمل واجتهاد النتائج تكون جيدة، ليس من السهل أن تلعب في هذا الاستاد الكبير في ربع نهائي بطولة كبيرة".

واستطرد: "المنتخب المصري هو الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة في البطولة، ويسير بشكل مميز جدًا، أتمنى أن يكون جميع اللاعبين متواجدين في المباراة القادمة، وزيزو تكون إصابته بسيطة".

واختتم: "ميكالي تشعر وكأنه رجل مصري، أشكره وأشكر الجهاز المعاون، لم يبخل أي أحد بنقطة عرق، أنا فخور بهذا الجيل وأتمنى لهم التوفيق، أسعدتم الشعب المصري وتنقصكم العودة بالميدالية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق