حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان حسن الرداد، عن الأعمال الفنية، التي عرضت عليه واعتذر عنها، لكنها حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، بالإضافة، كما تحدث عن طفولته وتعامله مع التعليم.

تصريحات حسن الرداد

وقال حسن الرداد، خلال تصريحاته بأحد برامج البودكاست: «الأعمال اللي اعتذرت عنها كتير، زي مسلسل كلبش اللي قدم بطولته الفنان أمير كرارة، مسلسل أيوب للفنان مصطفى شعبان، فيلم هروب اضطراري بطولة الفنان أحمد السقا، وفيلم الإسكندراني دي كلها أعمال اعتذرت عنها».

الفنان حسن الرداد

كما تحدث الرداد، عن التعليم قائلًا: «دايما بطلع في البرامج وبحاول أمثل أجمل الكلام اللي ليه علاقة بالتعليم لأني بشوف فيه أطفال بيتفرجوا علينا، ولكن أنا عمري ما حبيت التعليم، أكاد أكون بكرهه، هو حاجه مهمة بس مكانشي هدفي ولو كنت ذاكرت كان زماني شاطر».

آخر أعمال حسن الرداد

وتعد آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مسلسل «محارب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وشارك في بطولة مسلسل محارب، عددًا من النجوم أبرزهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوي عثمان، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اقرأ أيضاً
دراما رمضان 2025.. مسلسل «حق آدم» يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد |فيديو

حسن الرداد عن زوجته إيمي: هي سمير غانم على صغيّر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق