ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. ليفربول يغرد في الصدارة - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتربع فريق ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى، بعد المباريات المثيرة التي شهدتها المسابقة على مدار يوم السبت.

ترتيب الدوري الإنجليزي

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، لتحقيق فوز صعب على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب مولينيو، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-2025.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة، حصل عليهم بعد الفوز فى 5 مباريات وخسارة وحيدة، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الأخير رصيد نقطة واحدة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك"، في افتتاح مباريات الجولة السادسة.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، كما ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر. 

ترتيب الدوري الإنجليزي

خطف فريق آرسنال فوزا قاتلا من ليستر سيتى بنتيجة 4-2، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت على ملعب "استاد الإمارات"، ضمن مباريات الجولة السادسة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز 2024 – 2025.

يحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة من 6 مباريات حقق 4 انتصارات وتعادلين، فيما يتواجد ليستر سيتى فى المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط، من 3 هزائم و3 تعادلات.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..


ترتيب الدوري الإنجليزي

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق