أديبايور: مشاهدة الزمالك حلم طفولتي.. ومحمد صلاح أسطورة إفريقية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إيمانويل أديبايور لاعب آرسنال وريال مدريد السابق، عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

ويحتضن ملعب استاد الممكلة أرينا مباراة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، والزمالك حامل لقب الكونفدرالية، لحسم الفائز بكأس السوبر القاري.

وتنطلق المباراة غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

طالع..جوميز: حسمت ظهير أيسر الزمالك في السوبر الإفريقي.. والأهلي قوي جدًا

وقال أديبايور، في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "الزخم المتواجد على مباراة السوبر أمر جميل يقوم به الكاف، والأجواء هنا مثيرة لأن الكثير من الملاكمة والفنون القتالية تحدث في السعودية، فريقان عظيمان يلتقيان في الرياض، وسوف نرى الفريقين يلعبان وأتمنى لهما حظ سعيد في النهاية".

وتابع: "منذ أن كنت في الخامسة أو السادسة من عمري وأنا أعرف الزمالك، هو فريق كبير ومن أكبر فرق إفريقيا ولديهم تاريخ عريق وانجازات ومباراة الغد هي قمة من أعلى طراز، الأهلي والزمالك فريقان جيدان جدًا في القارة وربما نزعم أنها أفضل فريقين في القارة، وهي فرصة كبيرة أن أشاهدهما".

وأكمل ردًا على سؤال لماذا تميل للزمالك.. هل تشجعه؟: "لا أشجع فريق بعينه، ولكن أن أشاهد الزمالك الذي كنت أسمع عنه قصص كثيرة وأنا صغير أمام عيني في الملعب هو حلم تحقق".

وواصل: "الجميع طموحه مختلف وأعرف الكثير من اللاعبين العظام، محمد صلاح اجتهد ووصل للقمة ويجلس على طاولة مع كريستانو رونالدو وميسي وعمل بدون كلل وملل ويعرف الذي يريده، هو أسطورة إفريقية ويمثل قارة ويكافح من أجل قارتنا وكل الحب له، هو الشخص الذي نتابعه جميعًا ويسجل الأهداف، ويقولون اللاعب الإفريقي وليس المصري، أتمنى التوفيق لصلاح هو مذهل، ونتمنى في يوم من الأيام يفوز بالبالون دور".

وأتم: "أتوقع أن تكون مباراة السوبر الأفريقي رائعة، وأتوقع أنها ستكون مباراة جميلة والعالم كله سيشاهد، عليهم أن ينهوا المباراة بدون جدل، وأتمنى أن تكون مباراة نظيفة ونتحدث عنها لأعوام قادمة، سمعت أن الأهلي والزمالك يعتبران السعودية بلدهما الثاني وهذا يمنح المباراة ميزة رائعة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق