رسميًا | مانشستر سيتي يعلن تشخيص إصابة رودري.. ويثير الجدل بشأن مدة غيابه

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عن التشخيص النهائي لإصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، رودري.

وتعرض رودري لإصابة في وقت مبكر من مباراة آرسنال الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر".

ولكن إصابة الإسباني لها صدمة كبيرة داخل مانشستر سيتي خاصة وأنه أحد أهم اللاعبين في كتيبة المدرب، بيب جوارديولا، وتؤثر بشكل كبير على أداء الفريق.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يحث اللاعبين على الإضراب: الوحيدون الذين يمكنهم تغيير شيء

وبحسب بيان مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي أن رودري يعاني من إصابة في أربطة ركبته اليمنى، بعد سفر اللاعب إلى إسبانيا للخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية.

وأفاد البيان أن لا يزال التقييم جاريًا لتحديد المدى الكامل للإصابة ومدة الغياب عن تدريبات ومباريات مانشستر سيتي، لكن تمنى النادي الشفاء العاجل للاعب والعودة سريعًا.

وبالتالي، ليس هناك تأكيدات حول مدة غياب رودري عن مباريات مانشستر سيتي خاصة وأن مدربه، بيب جوارديولا، قد صرح بأن عودته قد تكون بعد فترة قصيرة.

يأتي ذلك رغم التأكيدات من قبل الصحافة البريطانية بأن اللاعب قد انتهى موسمه بسبب قطع في الرباط الصليبي ولكن يبدو وأن هناك بصيص من الأمل في موعد عودة رودري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق