محمد شريف: توقعت رابونا السولية أمام الزمالك.. وأتمنى العودة لـ الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي، على مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في بطولة السوبر الإفريقي، والتي تجمع بين الفريقين مساء الجمعة بالسعودية.

وقال محمد شريف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: "مباريات القمة ليست لها مقاييس ومواجهة صعبة على الفريقين بسبب بداية الموسم، ولو كانت المباراة نهاية الموسم كنت سـأقول أن الأهلي أعلى ولكن نحن ما زلنا في بداية الموسم".

مصدر يكشف عبر بطولات عن مفاجأة مدرب الزمالك لـ الأهلي في السوبر الإفريقي

وأردف: "عندما كنا نفوز ببطولة في الأهلي كنا نفرح في يومها فقط، ولا نكمل الفرحة، وبالموسم الماضي الأهلي حقق كل شيء والجماهير تريد لاعبين وبطولات، والطموح في النادي الأهلي لا يتوقف".

وواصل: "الهدف في الزمالك ثمنه غالي هذه مباراة الديربي، والتسجيل في مباريات الزمالك يضيف لأي لاعب".

وأكمل: "عندما خسرنا من صن داونز عام 2019، تم خصم 10% من رواتبنا، كانت مباراة غريبة وكان يوجد شيء غلط الـ10 لاعبين غير موفقين".

وأشار: "الخسارة كارثة ولكن أن نخسر بخمسة أهداف شيء كبير جلسنا مع بعض كلاعبين وتحدثنا، كان موسم صعب على الأهلي وتعاهدنا وقتها أننا نحصل على بطولة الدوري".

وزاد: "كنت متوقع الرابونا من عمر السولية في مباراة القمة 5-3 لأنه يلعبها كثيرًا خلال التدريبات، وأنا تحركت قبل لعبه للكرة وتمركزت بالمكان الصحيح".

وأضاف: "الأهلي عدل عقدي للضعف ورفع المقابل المالي دون أن أطلب، أخر سنة كنت لا أشارك كثيراً وأريد قدمي دائمًا في الملعب، والدوري السعودي أصبح قويا وكانت فرصة بالنسبة لي لن تتكرر مرة أخرى، وأنا مهاجم والتدوير في هذا المركز شيء غير جيد".

واستطرد شريف: "موسيماني حرق والترا بواليا بالدفع به أساسيًا على حسابي، حزنت وشعرت بالضيق جدًا ولكني عملت بشكل جيد وعدت للمشاركة".

وتابع: "كولر كان غير موافق على رحيلي وضغطت أنا ووكيلي من أجل الرحيل، وخلال يناير المقبل سأكون لاعب حر".

وبسؤاله الأهلي يبحث عن مهاجم؟، أجاب: "والله لم يتحدث معي أحد من النادي الأهلي، حاليًا أنا مرتبط بعقد مع فريقي، الأهلي بيتي وأحب النادي وأتمنى العودة له مرة أخرى".

واختتم: "أنا كان صعب عليّ الرحيل من الأهلي، وعملت أشياء كثيرة، سجلت 61 هدفا، لو سجلت 10 أهداف كنت سأكون من هدافي النادي التاريخيين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق