إنزو زيدان يعلن اعتزال كرة القدم بعمر 29 عاما - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتزل انزو نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان كرة القدم، وقرر تعليق الحذاء بعمر 29 عامًا، حسبما أكدت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم.

وفشل إنزو زيدان فى فرض اسمه بالأندية الأوروبية، بعد أن انتقل من صفوف عدة فرق، كان آخرها نادى فوينلابرادا، أحد أندية الدرجة الثالثة والذى رحل عنه الموسم الماضى.

إنزو زيدان من مواليد عام 1995، لاعب فرنسى محترف فى كرة القدم، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى النجومية التى وصل إليها والده.

واستهل زيدان الابن مشواره الرياضي بأكاديمية ريال مدريد، غير أنه لم يترك بصمة مثل والده، وتنقل بين العديد من الأندية.

وتزوج إنزو زيدان من كارين جونزالفيس الفنزويلية وأب لثلاث بنات، وسيركز جهوده على رعاية استثماراته ورعاية الأسرة ومراقبة سيا وجوليا وكايا وهم يكبرون ويتابع عن كثب تطور أشقائه الثلاثة "الأندلسيين".

وكان إنزو زيدان قد بدأ مسيرته الكروية في فريق ريال مدريد ج ثم ريال مدريد كاسيتا ثم انضم للفريق الأول في موسم 2016-2017، وانتقل بعد ذلك إلى ديبورتيفو ألافيس وانضم بعدها إلى لوزان ومنه انتقل إلى ديسبورتيفو أفيس.

وبدأ إنزو زيدان مسيرته مع رديف ريال مدريد، وخاض معه 78 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وحقق 15 تمريرة حاسمة، ثم لعب مباراة واحدة مع الفريق الأول موسم 2016-2017 في مسابقة كأس إسبانيا ضد كالتشورال ليونيسا المنافس فى الدرجة الثالثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق