فينجادا: محبط من تعامل إدارة الزمالك معي.. والأهلي رفض طلبي فاعتذرت عن المهمة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نيلو فينجادا مدرب الزمالك الأسبق، كواليس مفاوضات إدارة القلعة البيضاء معه لتدريب فريق الكرة خلال يناير الماضي، معلقًا على مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك بطل كأس الكونفدرالية النسخة الماضية، لمواجهة الغريم التقليدي النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، بموقعة كأس السوبر، يوم الجمعة المقبل، على أرضية استاد المملكة أرينا في السعودية.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "اعتذرت عن تدريب الأهلي في عام 2009 لأنه بعد إنهاء كل شيء النادي لم يوافق على إحضار طاقمي المساعد، كانوا يريدون أن أحضر مدرب أحمال فقط، وحدثت خلافات ولم يتم الأمر".

وبسؤاله عن صحة ارتباط اسمه بالعودة لتدريب الزمالك؟، أجاب: "مثل هذا الحديث تكرر كثيرًا، في بعض الأحيان لم يكن هذا ممكنًا، لكن هذا أمر شديد الحساسية ولا أحب أن أتحدث في مثل هذه الموضوعات عبر شاشات التلفاز، الموسم الماضي في شهر يناير كل شيء كان ممهد للعودة للزمالك، ووصلت إلى القاهرة وعقدت اجتماع مع المسؤولين، لكن حتى الآن لا أعرف ماذا حدث، والطريقة التي تم التعامل بها معي لا أقبلها".

واستطرد: "قضيت 3 أيام في القاهرة، ولم أعلن عن وجودي في القاهرة، فقط شخصين أو ثلاثة كانوا يعرفون، وتحدثت مع حسين لبيب، وجلسنا في منزل عبد الله جورج، وأنهينا الأمور مع الكابتن لبيب، وتحدثت وقتها عن موقف شيكابالا، وانتهى هذا الاجتماع وكانت مفاجأة كبيرة لا أعرف ماذا حدث حتى اليوم".

وأوضح: "أنا محبط جدًا من الطريقة التي تم التعامل معي بها، الحقيقة أن هذا الاجتماع لا أعرف نتائجه ولا أعرف ماذا حدث، عدم احترام الاتفاق وعدم المصافحة في نهاية الاجتماع".

وبشأن اعتزاله لمجال التدريب؟، أردف: "لا هذا ليس صحيحًا، أنا ذهبت إلى دبي وكنت على وشك أن أدرب هناك، أنا بخير وبصحة جيدة وجاهز، أنا لم يتحدث معي أحد من الزمالك، لكن يمكنك أن تتحدث مع حسين لبيب وعبد الله جورج عن ماذا حدث، وعندما أعود إلى القاهرة لا مشكلة من مواجهتهم".

وعن مباراة السوبر الإفريقي؟، أجاب: "أتابع كل شيء عن كرة القدم المصرية والعالمية وأعرف اللاعبين والبلد والجميع، المباراة المُقبلة ستضع أفضل فريقين في القارة الإفريقية خلال الموسم الماضي، وكل شيء ممكن".

طالع | قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.. ظهور خاص للونش والصفقات الجديدة

وحول توقعاته بالفائز من بين الأهلي والزمالك، أوضح: "الزمالك هو الذي فتح الأبواب لي في مصر، وهو النادي الذي أحبه، أنا على علاقة نسب مع المصريين".

وواصل: "في كرة القدم الأهلي هو بطل الدوري وعنده استمرارية في الأداء، واللاعبين يلعبون في مسابقات كبيرة، وهو مرشح بعض الشيء، لكن أي نهائي الفرص متساوية".

وحول من هو أعظم لاعب دربه في مصر؟، أضاف: "عندما كنت في مصر خارج الزمالك كان أبو تريكة، كان لاعبا مُدهشا، أما في فريقي فكل اللاعبين كانوا أبنائي كلهم كانوا رائعين، وكلهم جعلوني بطلًا لمصر".

واختتم: "بالنسبة لي وائل القباني كان لاعبا ذكيا ورائعا وأعتقد أنه كان ممكن أن يلعب في أي مكان، وبشير التابعي كان قويًا، وحازم إمام كان صاحب المهارة الباحتة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق