وكيل ميكالي يرد على أنباء وجود مفاوضات مع الزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف كايو زيلر وكيل روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، عن تفاصيل تجديد عقد المدرب مع اتحاد الكرة لتولي مهمة المنتخب الأولمبي مع المدرب البرازيلي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005.

وكان ميكالي قد نجح في قيادة منتخب مصر لاحتلال المركز الرابع في أولمبياد باريس الأخيرة، مقدمًا أداءا متميزًا بالمسابقة.

وقال زيلر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: "بالأمس كان هناك اجتماع، وتم مناقشة الموضوعات القانونية وتفاصيل العقد والإطار العام للعقد كان قد تم الانتهاء منه منذ زمن طويل، ولم تكن هناك مناقشات رئيسية".

وتابع: "ما حدث قبل ذلك كان توقف مؤقت للمفاوضات، وعلينا أن نحترم توقيت كل من يشارك في اتخاذ القرار، وكان أمامنا إما نستمر في الانتظار أو الاستجابة لعروض أخرى".

طالع.. خاص | ميكالي يتمسك بمدرب حراس مرمى أجنبي في جهاز منتخب 2005

وحول ما هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع ميكالي لتدريب الفريق قبل الأولمبياد أو بعدها؟، أوضح: "لم يكن هناك أي مفاوضات أبدًا مع الزمالك في أي مرحلة من المراحل".

وبشأن ما هي العروض التي تلقاها ميكالي؟، أجاب: "لم يعد الوقت مناسبًا للحديث عن موضوعات سابقة وانتهت، ميكالي وقع مع اتحاد الكرة المصري، ويعمل بجدية للمساهمة في إعداد الجيل الأولمبي المُقبل".

وبسؤاله هل كان هناك شعور بأن أحد من أعضاء اتحاد الكرة المصري لا يرغب في استمرار ميكالي؟، أردف: "لم أر أي تقارير صحفية تتحدث عن هذا، ولا يمكن أن أتحدث عن أشياء داخل اتحاد الكرة، ولكني أتحدث فقط عن المفاوضات التي تتعلق ببقاء ميكالي".

وواصل: "ميكالي يريد أن يستمر في مصر، ويؤمن بأنه يمكنه تقديم الكثير ومعاونة الكرة المصرية، وهو يعرف أن مستوى اللاعبين في مصر يُمكنهم أن يقدموا أشياءً جميلة، ورغبته الأكيدة كانت البقاء في مصر".

وحول رأيه في وجود الشائعات تقول إن ميكالي رفض تدريب منتخب 2005 بدلًا من وائل رياض؟، أوضح: "مرة أخرى لا أريد أن أتحدث عن أقاويل علينا أن ندير الأشياء بشكل احترافي، لدينا عقد وأي عمل خارج هذا الإطار لا نهتم به".

واختتم: "لم يتم أبدًا أي مناقشات في رغبة ميكالي لتدريب المنتخب الأول".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق