بينها الأسود.. الزمالك يقرر الإعلان عن زي الموسم الجديد بعد السوبر الإفريقي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، النقاب عن تطورات بشأن الزي الرسمي للفريق الكروي الأول للموسم الجديد 2024-2025.

ويستعد فريق نادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب جوزيه جوميز، للموسم الجديد، طامحًا في الاستمرار على منصة التتويج الإفريقية وتحقيق ألقاب محلية.

بسبب الأهلي والزمالك.. تأجيل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أن يعلن عن ثلاثة أطقم للفريق، عقب المشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وأوضح مصدر خاص لـ بطولات أن إدارة نادي الزمالك قد استقرت في وقت سابق على الإعلان عن أطقم الموسم الجديد، بعد الإعلان عن قميصي مباراة كأس السوبر الأفريقي.

وأشار المصدر إلى أنه كان من المقرر أنه لن يتواجد القميص الأسود ضمن الـ3 أطقم الخاصة بالموسم الجديد، ولكن بعد القبول والإعجاب الكبير من اللاعبين والجماهير تم الاستقرار على إدراجه في أطقم الموسم الجديد.

وأوضح أن أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سافر للخارج خلال الأسابيع الماضية أكثر من مرّة، من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالزي الجديد مع شركة zat، بجانب التأكيد على كافة التفاصيل الخاصة بالتصاميم والألوان والكميات المحددة.

الجدير بالذكر، أن الزمالك سيواجه الغريم التقليدي النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد المملكة أرينا، بالسعودية في كأس السوبر الإفريقي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق