النصر يخشى مفاجآت الحزم فى كأس خادم الحرمين الليلة - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق النصر السعودى، بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ضيفا ثقيلا على نظيره الحزم، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

الحزم ضد النصر

مباراة الحزم ضد النصر تنطلق فى السادسة والنصف مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ32 من النسخة الجديدة لكأس خادم الحرمين 2024-2025.

ويخوض فريق النصر السعودي مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق مؤخرا فوزا كبيرا علي نظيره الاتفاق بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025 فى المباراة الأولى مع المدرب ستيفانو بيولى الذى جاء بدلا من كاسترو .

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 8 نقاط ، جمعهما من تعادلين وفوزين، حيث تعادل مع الرائد 1-1، في الجولة الأولى ثم فاز على الفيحاء 4-1، وتعادل مع الأهلي 1-1.

حافظ على نظافة شباكه لأول مرة أمام الاتفاق منذ انطلاق موسم 2024 - 2025 ، بعدما استقبل حارسه البرازيلي بينتو ماتيوس خلال المباريات السابق العديد من الأهداف.

 

وقالت صحيفة "الرياضة" السعودية، إن شباك النصر السعودي الملقب بـ"العالمى" في كل مباراة من الخمس السابقة استقبلت أربعة أهداف من الهلال فى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، وهدفًا من الرائد والفيحاء والأهلي في الدوري السعودي والشرطة العراقي في افتتاح جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان النصر خسر أمام غريمه الهلال في نهائى النسخة الماضية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق