تحديد منافس الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال 2024

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حددت مباراة الدور الأول من بطولة كأس الإنتركونتيننتال بين فريقي العين الإمارتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، منافس فريق النادي الأهلي.

واستضاف ملعب هزاع بن زايد بالإمارات مباراة العين بطل آسيا وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، في الجولة الأولى من كأس الإنتركونتيننتال.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة الإنتركونتيننتال، حديثة العهد، بدلًا من بطولة كأس العالم للأندية بشكلها المتعارف عليه.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في الإنتركونتيننتال، بمواجهة الفائز من مواجهة العين الإماراتي بطل آسيا ضد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، في الدور الثاني من البطولة، وذلك يوم التاسع والعشرين من أكتوبر المقبل.

"قطر جاهزة".. فيديو | أبو تريكة يوجه انتقادات إلى فيفا بسبب كأس الانتركونتننتال 2024

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام بتقسيم بطولة كأس الإنتركونتيننتال إلى مراحل، إذ تقام المرحلة الأولى بمواجهة العين بطل دوري أبطال آسيا مع أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، لتحديد فريق متأهل، وذلك على ملعب بطل آسيا.

على أن يواجه الفائز من اللقاء الأول فريق النادي الأهلي (بطل إفريقيا)، لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

وتستكمل البطولة بمواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع باتشوكا بطل أمريكا الشمالية في مباراة واحدة وسيتم تحديد الملعب بالقرعة لتحديد المتأهل إلى المرحلة الفاصلة.

ثم تقام مباراة الفريقين المتأهلين إلى المرحلة الفاصلة في ملعب محايد يوم 14 ديسمبر 2024، على أن يواجه المنتصر فريق ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في نفس الملعب المحايد يوم 18 ديسمبر 2024.

منافس الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال

ونجح فريق العين في الفوز على ضيفه أوكلاند سيتي بسداسية مقابل هدفين، حسم بها تأهله للدور الثاني من كأس الإنتركونتيننتال، ليواجه الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في الدور الثاني من كأس الإنتركونتيننتال، يوم التاسع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق