جوارديولا يحرض لاعبي مانشستر سيتي على التمرد ضد الحكام بعد التعادل مع آرسنال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تذمر بيب جواديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مما حدث خلال مباراة آرسنال مساء يوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وكان مانشستر سيتي متقدمًا في النتيجة بهدف، قبل أن ينجح جابرييل في تسجيل التعادل.

وتسبب هدف آرسنال في إثارة غضب مانشستر سيتي، حيث سبقها مطالبة الحكم للقائد كايل ووكر للتوجه إلى دائرة منتصف اللعب من أجل التحدث معه، قبل ركلة حرة للخصم.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يدافع عن إهدار آرسنال للوقت أمام مانشستر سيتي ويعترف: كنا محظوظين

وعاد ووكر بعد ذلك إلى مركزه، ولكنه تفاجئ بالكرة تعبر فوق رأسه، ليسددها جابرييل في الشباك.

وأثار هدف تعادل آرسنال جدلًا واسعًا بين مانشستر سيتي، وحصل الحارس إيدرسون على بطاقة صفراء نتيجة الاحتجاج، في حين تذمر جوارديولا بقوة.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "قلقي هو أنه عندما يطلب الحكم من ووكر الابتعاد 20 ميلاً عن مركزه، ربما يتعين عليه الانتظار ولكن يتعين علينا تنظيم أفضل".

وأضاف: "يتعين علينا الدفاع أمام جابرييل بشكل أفضل وكايل ووكر لم يفعل ذلك، إذا قدموا لنا هذا النوع من المباريات، يتعين علينا التعامل مع الأمر".

وواصل: "إذا لم يتمكن ووكر من التواجد، فيجب على روبن دياز وكوفاسيتش أن ينظما الأمر بدونه، يتعين على لاعب واحد أن يكون في المقدمة لتجنب تنفيذ الركلات الحرة السريعة".

وأكد: "هناك دائمًا أشياء يمكننا القيام بها بشكل أفضل، لكن في المرة القادمة، سأقول للاعبي عندما يقول الحكم تعالوا وتحدثوا معي، لن نذهب، سأقول للحكم تعالى أنت!".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق