أفشة: أريد تخطي أبو تريكة والخطيب.. ومحمد هاني: لا أتذكر كم دوري حصلت عليه مع الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد هاني، عن سعادتهم بعد الفوز على جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، واستلام درع الدوري المصري.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ذهابًا وإياباً على جورماهيا بسداسية دون رد.

وقال أفشة في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "احتفلنا وأمامنا مباراة قادمة، موسم كان صعب وطويل ومبروك لجماهير الأهلي يا رب يكونون مبسوطين".

طالع أيضاً.. يحيى عطية الله: أتمنى إسعاد جماهير الأهلي أمام الزمالك

وتابع: "جمهور الأهلي دائمًا هو السند وصاحب فضل كبير على أي لاعب في الفريق، وأن يهتفوا بإسمي هذا أمر كبير بالنسبة لي، وعندما أحرز هدفا أكون سعيدا وأريد أن أفعل أي شيء من أجلهم".

وأضاف: "أسيست اليوم هو الـ 49 لي مع الأهلي، وأريد أن أتخطى الأسطورة محمود الخطيب وأبو تريكة، أريد أن أتخطى هؤلاء الأساطير بالتعب والمجهود".

بينما أوضح بيرسي تاو في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس": "نحاول أن نبذل قصارى جهدنا ولا زلنا نسعى للأقصى من ذلك ولن نتوقف إلا أن نفوز بكل شيء".

وأكمل: "أصنف كل البطولات التي حصلت عليها بنفس المستوى ونسعى لنفوز أكثر".

واستكمل: "أهدافي مع الأهلي الفوز بالمباراة المُقبلة أمام الزمالك، نحن نفتقد هذه البطولة منذ فترة ونريد الفوز بها".

وفي سياق متصل قال محمد هاني: "لا أتذكر كم دوري حصلت عليه مع الأهلي، لكن هذه هي البطولة رقم 24 لي مع الأهلي".

وأفاد: "الدوري كان صعب وكنا نلعب كل 3 أيام مباراة، والمنافس كان يلعب كل أسبوع، ورغم ذلك حسمنا اللقب قبل نهاية الموسم بـ 4 مباريات، هذا الجيل قوي ومحترم ويستحق".

وأشار: "هذا الدوري كان الأطول، كل 3 نقاط كنا نجنيهم وننظر للقادم، وهذا هو نظامنا في الأهلي، ننتهي من مرحلة ونبدأ في المرحلة التالية".

وأتم: "أشكر الجمهور أنا فخور بأنني ألعب في ناد كبير يمتلك هذا الجمهور، دائمًا داعمين لنا وأتمنى أن نكون عند حسن ظنهم ونسعدهم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق