أنجيه ضد نانت.. مصطفى محمد يعود لدكة الكنارى فى الدورى الفرنسى - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت على مقاعد البدلاء في التشكيل الرسمي أمام أنجيه، في المباراة المقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب "ريموند كوبا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

أنجيه ضد نانت

وجاء تشكيل فريق نانت كالتالي:


تشكيل نانت

أنجيه ضد نانت

ويحتل فريق نانت المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3، ببنما يتواجد أنجيه فى المركز الـ 17 برصيد نقطة واحدة.

وبات مصطفى محمد جاهزا للمشاركة في المباريات مع الكنارى بعد التعافي من الإصابة، وفقا لما قاله كومباريه مدرب نانت فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي.

وغاب مصطفى محمد عن مواجهات نانت الأخيرة بسبب الإصابة، في أوتار الركبة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2025، وعاد اليوم لأول مرة منذ معسكر المنتخب الأخير.

وقال كومباريه، "لا يزال لدينا المصابون المعتادون، لم يتغير الأمر كثيرًا، عاد إلينا نيكولا كوزا ومصطفى محمد، وسنرى الأمر بشأن موليت بعدما تدرب لأسبوعين كاملين".

وغاب مصطفى محمد عن 3 مباريات في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، وسجل هدفا في شباك فريق مونبلييه بالجولة الثالثة في المواجهة التي حسمها نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق