نانت يتعادل مع أنجيه بالدوري الفرنسي.. وظهور مصطفى محمد لأول مرة بعد الإصابة - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريقا أنجيه ضد نانت إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "ريموند كوبا" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

أنجيه ضد نانت

جاء هدفا المباراة عن طريق حمد عبد اللي من ركلة جزاء في الدقيقة 24 من عمر المباراة لصالح أصحاب الأرض ليتعادل مع نانت بعد التقدم بهدف عن طريق يوهان ليبينانت.

بهذه النتيجة يتواجد فريق نانت المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة لقاء واحد، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.

ببنما يتواجد أنجيه فى المركز الأخير يجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقطتين جمعها من التعادل في مباراتين وخسارة 3 مباريات وتسجيل 3 أهداف وتلقي 9.

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في مباريات منتخب مصر الماضية.

وبات مصطفى محمد جاهزا للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة، وفقا لما قاله كومباريه مدرب نانت فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي.

وغاب مصطفى محمد عن مواجهات نانت الأخيرة بسبب الإصابة، في أوتار الركبة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2025.

وغاب مصطفى محمد عن 3 مباريات في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، وسجل هدفا في شباك فريق مونبلييه بالجولة الثالثة في المواجهة التي حسمها نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق