نيويورك سيتي يخطف تعادلا قاتلا من إنتر ميامي في الدوري الأمريكي - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط فريق إنتر ميامى الأمريكى، فى فخ التعادل الإيجابى أمام نظيره نيويورك سيتي، بهدف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي.

سجل ليوناردو كامبانا هدف التقدم لصالح إنتر ميامي في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ثم سجل جيمس ساندز هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الأخيرة.

بهذه النتيجة، رفع فريق إنتر ميامي رصيده للنقطة 64 في صدارة المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، في حين يملك نيويورك سيتي فى رصيده 41 في المركز السادس.

وتعادل فريق إنتر ميامي مع أتالانتا يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما فجر الخميس الماضى، على ملعب "ملعب مرسيدس بنز"، ضمن منافسات المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي.

أحرز ديفيد رويز هدف التقدم لصالح إنتر ميامي أمام أتالانتا يونايتد، بالدقيقة 29 من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة. 

ولكن مع بداية الشوط الثاني، استطاع أتالانتا يونايتد صاحب الأرض، إدراك التعادل في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب، سابا لوبياندزي.

ثم أعاد ليوناردو كامبانا فريق إنتر ميامي للمقدمة من جديد أمام أتالانتا يونايتد، وسجل الهدف الثاني بالدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وبالدقيقة 61، شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كبديل في تشكيل إنتر ميامي أمام أتالانتا يونايتد، مع سواريز وجوردي ألبا.

وبعدها خطف أليكسي ميرانتشوك، هدف التعادل لصالح أتالانتا يونايتد أمام انتر ميامي في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 بين الطرفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق