أنسو فاتي يعود لقائمة برشلونة أمام فياريال فى الدورى الإسباني - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، القائمة المستدعاة لمواجهة فياريال في المباراة التي تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

فياريال ضد برشلونة
 

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الليجا وعبور كبوة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام موناكو الأسبوع الماضي فى افتتاحية مشوار البارسا فى مرحلة الدوري من البطولة القارية.

وشهدت القائمة عودة أنسو فاتى بعد غياب طويل بسبب الإصابة لأول مرة هذا الموسم، وغياب النجم الإسبانى دانى أولمو بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة فياريال في الدوري الإسباني كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينيا، أسترالاجا.

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، إريك جارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن، سيرجي دومينيجز، جييرمو باريلا.

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، كاسادو، كوينكا ، جييرمو فرنانديز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتى، رافينيا ، باو فيكتور، لامين يامال.


برشلونة

 

ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الخمس وتسجيل 17 هدفًا وتلقى 4.

وجاء فياريال فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 وتسجيل 11 هدفا وتلقى 8.

ويشهد هذا اللقاء منافسة من نوع خاص بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، الذي سجل 4 أهداف حتى الآن، والإسباني أيوزي بيريز، لاعب فياريال، الذي سجل 3 أهداف.

ويهدف الثنائي لتسجيل الأهداف في هذه المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب هداف الدوري هذا الموسم.

تاريخيا التقى فريقا فياريال ضد برشلونة في 54 مباراة قبل لقاء اليوم استطاع أصحاب الأرض من الفوز في 11 مواجهة والتعادل في 10 وخسارة 33 أمام البارسا.

ويتسلح برشلونة برقم رائع قبل زيارة ملعب فياريال، ففي آخر 16 زيارة ملعب “لا سيراميكا”، لم يخسر برشلونة في أي مناسبة، حيث حقق 12 انتصارًا وأربعة تعادلات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق