مباراتا الشرطة الكينى على مائدة كولر فى الأهلي قبل مواجهة الزمالك - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعكف الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على دراسة مباراتى الزمالك أمام الشرطة الكينى بدور الـ"32" ببطولة الكونفدرالية، واللتان فاز فيها الفارس الأبيض 3-1 بمجموع المباراتين ليتأهل لدور المجموعات.

ويرغب كولر، بالتعاون مع جهازه المعاون، فى الوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الزمالك، لوضع الخطة المناسبة للتتويج بالسوبر الأفريقى، وتعويض إخفاق العام الماضى بخسارة اللقب أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وفى السياق ذاته، أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى السعودية لخوض بطولة السوبر الأفريقي، المقرر لها الجمعة المقبل بالرياض، وقام الجهاز الإداري للفريق بإنهاء إجراءات السفر بالتنسيق مع السفارة السعودية بالقاهرة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتقرر سفر الأهلي إلى السعودية الأربعاء المقبل، حيث يخوض الفريق مراناً صباح يوم السفر على ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصراً إلى السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط فى السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

ويلتقي الأهلي و الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق