الجزيرة يتأخر أمام الشارقة 0-3 فى شوط مثير بالدوري الإماراتى بمشاركة النني - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأخر فريق الجزيرة الإماراتي، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، أمام الشارقة بثلاثة أهداف دون مقابل، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي.

جاءت ثلاثية الشارقة ضد الجزيرة فى الشوط الأول عن طريق لوان مارتينس بيريرا، وفراس بالعربي وعثمان كامارا فى الدقائق 21 و30 و45.

ويشارك النجم المصرى محمد الننى أساسيا مع الجزيرة، في الوقت الذى يكمل فيه فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعدما حصل نيكسنيس كيبانو على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 13.

وخاض الجزيرة مباراتين حتى الآن فى الدوري الإماراتي حقق الفوز فى واحدة وخسر الأخرى، وفي المقابل حقق الشارقة انتصارين ليحصد 6 نقاط.

ومؤخرا، فاز فريق الجزيرة الإماراتي على العروبة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما باستاد محمد بن زايد، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي.

وسجل محمد ربيع هدف الجزيرة الأول في شباك العروبة في الدقيقة الأخيرة من الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، من صناعة محمد النني، وأضاف نيسكينز كيبانو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 96 من المباراة.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق