التعادل السلبى يحسم شوط يوفنتوس ضد نابولى فى الدورى الإيطالى - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل فريقا يوفنتوس ضد نابولي، سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

يوفنتوس ضد نابولي

وأُجبر حارس مرمى نابولي أليكس ميريت على الخروج في الشوط الأول من مباراة خارج أرضه أمام يوفنتوس بسبب مشكلة عضلية.

 

وتعرض الدولي الإيطالي ميريت لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ونابولي ما أجبر أنطونيو كونتي على الدفع بحارس المرمى البديل كابريلي.

ويتواجد نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو هذا الموسم برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة خلف المتصدر أودينيزي، فيما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف فقط عن إنتر ميلان الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وتشهد قمة الليلة ‬عودة‭ ‬أنطونيو‭ ‬كونتي،‭ ‬مدرب‭ ‬نابولي‭ ‬الحالي،‭ ‬مجددا‭ ‬إلى‭ ‬ملعب‭ ‬يوفنتوس  ‬بعد‭ ‬عشرة‭ ‬أعوام‭ ‬من‭ ‬رحيله‭ ‬عن‭ ‬تدريب السيدة العجوز،‭ ‬حيث‭ ‬تولي‭ ‬المهمة‭ ‬في‭ ‬الفترة‭ ‬بين‭ ‬عامي‭ ‬2011‭ ‬و2014.

ويخوض اليوفى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما فاز مؤخرا على ضيفه أيندهوفن  الهولندي بنتيجة 3-1،على ملعب "أليانز ستاديوم" في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع‭ ‬تياجو‭ ‬موتا،‭ ‬المدير‭ ‬الفني‭ ‬لفريق‭ ‬يوفنتوس،‭ ‬ل‬استعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالي‭ ‬بعد‭ ‬السقوط‭ ‬في‭ ‬فخ‭ ‬التعادل‭ ‬السلبي‭ ‬في‭ ‬آخر‭ ‬جولتين‭ ‬بالمسابقة‭ ‬أمام‭ ‬روما‭ ‬وإمبولي‭. ‬

واكتسح فريق نابولي مؤخرا نظيره كالياري بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

"دي جريجوريو؛ سافونا، كالولو، بريمر، كامبياسو؛ لوكاتيلي، ماكيني؛ نيكو جونزاليس، كوبمينيرز، يلدز؛ فلاهوفيتش".

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:

"ميريت؛ دي لورنزو، رحماني، بونجورنو؛ بوليتانو، أنجويسا، لوبوتكا، مكتوميناي، أوليفيرا؛ كفاراتسخيليا، لوكاكو".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق