ليفربول ضد بورنموث.. جماهير الريدز تحتفى بـ محمد صلاح قبل انطلاق المباراة - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور لجماهير نادي ليفربول بمحيط ملعب "آنفيلد" وهى تحتفي بالنجم المصري محمد صلاح قبل مباراة بورنموث المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ليفربول ضد بورنموث

وقام عدد من مشجعي نادي ليفربول بارتداء القميص الخاص بمحمد صلاح بخلاف التقاط صور وهم يحتفلون مع اللافتات الكبيرة التي انتشرت بمحيط ملعب "آنفيلد".

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 9 نقاط، وفاز فى أول ثلاث مباريات بالمسابقة قبل أن يسقط أمام نوتنجهام في المرحلة الرابعة، لذا سيكون الفوز في مباراة اليوم غاية في الأهمية للريدز للعودة إلى المسار الصحيح واستعادة هيبة الفريق، كما يسعى الريدز للاستفادة من معنوياته المرتفعة بعد الفوز على أرض ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 3 – 1.

ويطمح ليفربول في مواصلة تفوقه خلال لقاءاته المباشرة مع بورنموث، خاصة في المواسم الأخيرة، بعدما حقق 10 انتصارات مقابل فوز وحيد لمنافسه خلال آخر 11 مواجهة جرت بين فى جميع البطولات.

وخلال اللقاءات العشرة الماضية أمام بورنموث، أحرز محمد صلاح نجم ليفربول 9 أهداف في مرمى الفريق الضيف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

وفي المقابل لن يكون بورنموث المنافس السهل أمام الريدز بعدما حصد 5 نقاط حتى الآن، عقب تحقيقه فوزا وحيدا وتعادلين وتلقى خسارة وحيدة أمام تشيلسي.

وجاء تشكيل فريق ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر

الدفاع: روبرتسون - فان دايك - كوناتي - أرنولد

الوسط: ماك أليستر - جرافينبيرش - سوبوسلاي

الهجوم: نونيز – محمد صلاح – لويس دياز

جماهير ليفربول حول الأنفيلد
جماهير ليفربول بمحيط الآنفيلد

 

جماهير ليفربول حول الأنفيلد
جماهير ليفربول بقميص صلاح 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق