نيس ضد سانت إتيان.. رفاق عبد المنعم يحتفلون بـ120 سنة على تأسيس النادى - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل فريق نيس الفرنسي ، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد عبد المنعم ، بذكرى مرور 120 سنة على تأسيس النادى بفوزه 8-0 على سانت إيتان في الدوري الفرنسي.

حقق فريق نيس الفرنسي فوزا كبيرا علي سانت إيتيان بثمانية أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز ريفيير"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي.

نيس ضد سانت إتيان
 

واحتفل فريق نيس بشكل مثالي بالذكرى السنوية الـ 120 لتأسيسه أمام جماهيره مساء الجمعة ضد فريق سانت إتيان، حيث لم يسبق في القرن الحادي والعشرين أن سجل الفريق مثل هذه النتيجة

وواصل نيس عرضه القوي أمام سانت إيتان قبل خمسة أيام فقط من بداية مشوارهم الأوروبي، في الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد في مباراة الأربعاء المقبل.

نيس ضد سانت إتيان
 

أحرز اهداف نيس كل من ، بيلان بانوبينسيكا لاعب سانت ايتيان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 4 ، ويوسوفا موكوكو في الدقيقتين 26 و39 وندومبلي في الدقيقة 7 ومحمد علي شو في الدقيقة 24 وايفان جويساند في الدقيقة 36 وسفيان ديوب في الدقيقة 75 وروزاريو في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة تواجد محمد عبد المنعم لاعب منتخب مصر علي دكة البدلاء.

بهذه النتيجة يحتل نيس المركز الخامس برصيد 7 نقاط، في المقابل يتواجد سانت إيتيان فى المركز الـ 16 برصيد 3 نقاط فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق