ليفربول ضد بورنموث.. دياز يسجل هدفين فى دقيقتين للريدز - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحرز لويس هدفين متتاليين فى دقيقتين لصالح نادي ليفربول ضد بورنموث فى الدقيقتين 26، و28 على التوالي من عمر المباراة المقامة حاليًا على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ليفربول ضد بورنموث

ويسعى ليفربول للعودة إلى نغمة الانتصارات من جديد، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، وكان الريدز حقق 3 انتصارات متتالية على إبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، قبل أن يتعرض للخسارة الأخيرة.

ليفربول ضد بورنموث

ولن يكون بورنموث المنافس السهل أمام ليفربول بعدما حصد 5 نقاط حتى الآن، عقب تحقيقه فوزا وحيدا وتعادلين وتلقى خسارة وحيدة أمام تشيلسي.

كما يأمل الريدز للاستفادة من معنوياته المرتفعة بعد الفوز على ميلان الإيطالي فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفـ في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات، والخسارة فى مواجهة وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدف وحيد.

يستهدف ليفربول أيضًا مواصلة تفوقه خلال لقاءاته المباشرة مع بورنموث، خاصة في المواسم الأخيرة، بعدما حقق 10 انتصارات مقابل فوز وحيد لمنافسه خلال آخر 11 مواجهة جرت بينهما في جميع البطولات.

ويتسلح ليفربول في مباراة اليوم بنجمه المصري محمد صلاح، الذي سجل 3 أهداف في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ليحتل وصافة قائمة الهدافين، خلف النجم النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي "المتصدر" برصيد 9 أهداف.

ليفربول ضد بورنموث

ويخطط محمد صلاح صاحب الـ32 عاما لمواصلة سجله التهديفي المميز أمام بورنموث، الذي يعد أحد الضحايا المفضلين له في الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما سجل 9 أهداف في شباكه خلال 10 مباريات.

ويعد بورنموث السادس في قائمة ضحايا صلاح المفضلين في الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع برايتون وواتفورد برصيد 9 أهداف لكل منهم، بينما يعتبرد مانشستر يونايتد الأكثر استقبالا للأهداف من النجم المصري برصيد 15 هدفا، يليه توتنهام هوتسبير 12 هدفا.

وجاء تشكيل فريق ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر

الدفاع: روبرتسون - فان دايك - كوناتي - أرنولد.

الوسط: ماك أليستر - جرافينبيرش - سوبوسلاي

الهجوم: نونيز – محمد صلاح – لويس دياز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق