جوارديولا: الإنتر فريق عظيم وهم أسياد الدفاع - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بما قدمه فريق الإنتر في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الأولي لمرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وانتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

قال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أمام هذا الفريق، دافعنا جيدًا حقًا. إنهم أسياد الدفاع ".

وأثنى مدرب السيتي، على أداء لاعبيه، قائًلا: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية. أنا أحب فريقي، نحن فريق رائع".

وحول أداء الإسباني رودري، علق بيب جوارديولا: "جيد جدا دائمًا ما يلعب بشكل جيد ".

أضاف المدير الفني للسيتيزنز، قائًلا: "نحن نلعب من أجل الفوز، لكني أحكم على فريقي من خلال الأداء. في دوري الأبطال، هناك العديد من الفرق الكبرى. لقد لعبنا الليلة بشكل أفضل مما كنا عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2023 ".

وردًا على أحد الأسئلة حول حبه للنظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، قال جوارديولا لأحد الصحفيين: "أحبه طالما أنت تحبه".

واصل جوارديولا تصريحاته، قائًلا: "إنتر فريق عظيم، إنهم أقوياء جدًا في الهجمات المرتدة ولا يرمون الكرة بعيداً ابداً، إنهم ليسوا أبطال إيطاليا بالصدفة. أعرف من لعبنا ضدهم، إنهم أسياد، عندما يمتلكون الكرة يركضون ".

وعن إصابة البلجيكي دي بروين قائد مان سيتي، وإمكانية لحاقه بقمة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد إصابته أمام الإنتر، قال جوارديولا: "لا أعلم، سيكون لدي المزيد من المعلومات غدًا ".

وبخصوص الصعوبات التي واجهها هالاند أمام الإنتر، علق جوارديولا: "كان هناك ستة لاعبين من حوله، ثلاثة من الخلف وثلاثة من الأمام، وهذا يجعل الأمر صعبًا على أي لاعب ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق