موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الموريتاني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 التي تستضيفها المملكة المغربية الشقيقة.

منتخب مصر كان قد انطلق بقوة في مشوار التصفيات، حيث حقق الفوز في أول مباراتين، حيث تغلب الفراعنة على منتخب الرأس الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ثم أكدوا تفوقهم بفوز ساحق على منتخب بوتسوانا بأربعة أهداف دون رد.

ورغم البداية القوية، إلا أن مواجهة منتخب موريتانيا تعد اختبارًا حقيقيًا للفراعنة، حيث يسعى المنتخب الموريتاني لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة على التأهل إلى النهائيات، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا من جانب اللاعبين والجماهير.

طالع أيضًا | أحمد دويدار: لاعب منتخب مصر أهم من محمد صلاح.. وحجازي يشعر بالتهميش

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

وستقام المباراة المرتقبة يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر المقبل، على أن يعلن الاتحاد الموريتاني قريبًا عن موعد مباراة الإياب التي ستُلعب في رواندا.

ويأتي هذا الإعلان في إطار جدول مباريات شهر أكتوبر المخصص لمنافسات التصفيات الإفريقية، حيث ستشهد الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر توقفًا دوليًا لكافة المنتخبات المشاركة.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، من أجل مواصلة تصدر المجموعة والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، والتي تعد البطولة الأهم على مستوى القارة السمراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق