طبيب الزمالك يزف بشرى سارة للجماهير قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن مدى جاهزية اللاعب محمد شحاتة من المشاركة في مباراة إياب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق الشرطة الكيني.

وكان اللاعب الدولي قد تعرض لإصابة طفيفة بشد في عضلة السمانة خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في نيروبي، الأمر الذي أثار قلق الجهاز الفني والجماهير على مشاركته في مباراة العودة الحاسمة.

وحقق الزمالك فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب بهدف نظيف، إلا أن الجهاز الفني للفريق حذر اللاعبين من الاستهانة بفريق الشرطة الكيني، مؤكداً أن مباراة العودة ستكون صعبة وقوية، خاصة وأن الفريق الكيني سيسعى بكل قوة للتعويض أمام جماهيره.

طالع أيضًا | حمزة المثلوثي: الفوز على الشرطة خطوة أولى للحفاظ على لقب كأس الكونفدرالية

وأكد طبيب الزمالك أن اللاعب محمد شحاتة جاهز للمشاركة مع فريقه في مباراة الشرطة الكيني المقبلة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويتوقع أن يشهد تشكيل الزمالك في مباراة العودة عودة محمد شحاتة، حيث يعتبر اللاعب أحد أهم العناصر الأساسية في الفريق، ويساهم بشكل كبير في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في مباراة الإياب التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتطلع الأبيض إلى حسم تأهله إلى دور المجموعات من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق