طارق السيد: على زيزو أن يفعل مع الزمالك مثل محمد صلاح

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق طارق السيد لاعب الزمالك السابق، على ملف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، وموقفه من الرحيل أو تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل 224-2025، وتسعى إدارة القلعة البيضاء لحسم موقف اللاعب سواء بالتجديد أو الرحيل بعد وصول عروض سعودية وقطرية في الفترة الأخيرة.

وقال السيد خلال تصريحات عبر قناة "dmc" لبرنامج "الكابتن": "أنا مع بقاء زيزو مليون بالمائة، الزمالك إذا كان يمر بأزمات مالية هذه الفترة، فبعد أن يحل النادي أزماته ستكون الأمور مستقرة وخير كبير للكل، طالما اللاعب حصل على شهرة وأموال ونجومية إذًا لا بد للاعب أن يتحمل ظروف النادي في بعض الأوقات".

طالع | الزمالك يوضح لـ"بطولات" آخر تطورات مستقبل زيزو.. وموقفه من عرض نيوم

وأضاف: "ما يتردد عن أن زيزو لو جدد أوضة اللبس ستتضرر هذا اختراع، أي لاعب عليه أن يتألق ويأخذ ما يريده، أي لاعب في مصر يريد أن يكون مثل زيزو في أرقامه يفعل مثله، هل كريستيانو رونالدو عندما يحصل على أعلى راتب أو ميسي هل أوضة اللبس تتضرر؟".

وتابع: "أليس إمام عاشور يحصل على أعلى راتب في الأهلي، لماذا أوضة اللبس في الأهلي لم تتضرر، الأهلي يُعطي كل اللاعبين عقد ثابت وواحد، لكن يدخل للاعب أرقام من رجال أعمال ورعاية كثيرة جدًا".

وواصل: "الله يكون في عون إدارة الزمالك لأنهم يسابقون الزمن من أجل حسم هذا الملف، وإن شاء الله يحسم تجديده خلال الساعات القادمة، أتمنى أن يستمر الفترة القادمة ويتم غلق هذا الملف".

وأوضح: "أنا لم يُطلب مني أن أتدخل في تجديد عقد زيزو مع الزمالك عكسما حدث مع أحمد فتوح من قبل".

وأكمل: "المجلس الحالي يُجهز لصفقات جديدة سيتم حسمها بعد حل أزمة القيد".

وأتم: "محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول، عندما وصل له عرض كبير جدًا من الدوري السعودي، رفض لكي يستكمل تاريخه مع ليفربول، وأعتقد أن زيزو يمتلك نفس العقلية ويريد أن يصنع تاريخا، وأتمنى أن الجلسة القادمة للاعب مع مجلس الإدارة تشهد تقارب في وجهات النظر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق