موعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي أنشخيدة في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي.. يخوض الشياطين الحمر اختبارا في بداية مشواره ببطولة الدوري الأوروبي هذا العام، عندما يستقبل نظيره تفينتي الهولندي، على ملعب أولد ترافورد.

مرحلة الدوري في بطولة اليوروباليج ستكون مختلفة في النسخة الجديدة، والتي يخوض خلالها كل فريق 9 مواجهات قوية في البداية من أجل تحديد المتأهل إلى الأدوار التالية.

مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيدة في الدوري الأوروبي

رحلة البحث عن لقب هو آمر يرغب من خلاله كل مشجع ينتمي إلى الشياطين الحمر، والذين أظهروا قوة في بعض المباريات، وسقوطا في عدد آخر، وهذا يتطلب الكثير من العمل.

مانشستر يونايتد بدأ موسمه الكروي هذا الموسم بخسارة من مانشستر سيتي في كأس درع الدوري الإنجليزي الخيري، قبل أن تبدأ مهمته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا قدم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

بداية مثالية لمانشستر يونايتد بالفوز على فولهام بهدف دون رد، سرعان ما أعقبه خسارة مؤجلة من برايتون بثنائية مقابل هدف، وخسارة أخرى من ليفربول بثلاثية نظيفة.

ربما جاءت الخسارة الثقيلة من ليفربول في ملعب أولد ترافورد، بمثابة إنذار مبكر لكتيبة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، وهذا ما جعل الفريق يستفيق سريعا.

تمكن نادي مانشستر يونايتد في الجولة التالية من الدوري الإنجليزي بإعادة أوراقه، وتمكن من تسجيل انتصار كبير على ساوثهامبتون بثلاثية بيضاء، قبل أن يكتسح بارنسلي بسباعية في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وفي الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، كان التعادل خارج الميدان أمام فريق عنيد وهو كريستال بالاس بدون أهداف، وسط رغبة قوية في الوصول إلى مواصلة النتائج الإيجابية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي

ويمكنكم متابعة موعد مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس الموافق 25 سبتمبر "توقيت القاهرة ومكة المكرمة"، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتفينتي

وتشاهدون مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في الدوري الأوروبي، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق