السيد حمدي لـ«الأسبوع»: وسام أبو علي مفتاح فوز الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي - بوابة المساء الاخباري

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السوبر الإفريقي.. تحدث النجم السيد الحمدي لاعب المارد الأحمر السابق، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، وذلك في كأس السوبر الإفريقي 2024، على الأراضي السعودية.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

السيد حمدي يتحدث لـ«الأسبوع» عن السوبر لإفريقي بين الأهلي والزمالك

وقال النجم السيد حمدي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الإثنين: «أداء الزمالك في مباراتي الشرطة الكيني لم يكن جيدًا وغير مطمئن، والأبيض لا يزال يحتاج إلى صفقات كثيرة».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «أداء الأحمر في جورماهيا الكيني لم يكن مقنعًا بالشكل الكافي، ولكن يبقى الأحمر هو الأفضل في مباراة السوبر الإفريقي، وهو الأجهز فنيًا من أجل حصد اللقب».

وتابع نجم الأهلي السابق عن دور صفقات الأبيض في مباراة السوبر الإفريقي، قائلًا: «صفقات الزمالك تحتاج إلى وقت من أجل الاندماج والانسجام والدخول في صفوف الفريق، لذلك لن يكن لها دورًا كبيرًا في تلك المواجهة، ولكن رغم كل هذا يبقى الزمالك كبير بتاريخه وجماهيره».

وحول صفقات الأهلي ومن قادر على صناعة الفارق أمام الزمالك، أكد السيد حمدي: «يبقى وسام أبو علي هو أفضل صفقة للأهلي في الفترة الأخيرة، وهو الوحيد القادر على حسم تلك المواجهة الصعبة».

وعن معركة الخطوط بين مارسيل كولر وجوزيه جوميز ومن قادر على حسمها لصالحه، شدد مهاجم الأهلي السابق: «بالتأكيد مارسيل كولر فهو أفضل، بالإضافة إن لاعبي الأحمر أجهز فنيًا والفريق يستمتع باستقرار كبير».

واختتم السيد حمدي تصريحاته قائلًا: «الأهلي سيفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الزمالك وبنتيجة 2-1».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق